Close ad

جورتيسكا نجم بايرن ميونخ متحمس لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

29-4-2024 | 13:15
جورتيسكا نجم بايرن ميونخ متحمس لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبابايرن ميونخ الألمانى
الألمانية

 أبدى ليون جورتيسكا، لاعب وسط بايرن ميونخ ثقة في قدرة فريقه على تقديم أداء مميز عندما يستضيف ريال مدريد غدا الثلاثاء في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ولعب الفريقان مباراة لا تنسى في قبل النهائي عام 2012 حيث تأهل بايرن ميونخ بفضل تفوقه بركلات الترجيح، لكن ريال مدريد كان له الكلمة العليا في آخر أربع مواجهات في عامي 2014 و2018.

لكن جورتيسكا، بدا متحمسا للغاية بعد أداء بايرن في دور الثمانية أمام أرسنال، الذي يختلف كثيرا عن المستوى المخيب للفريق محليا مما تسبب في خسارة لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 12 موسما.

وقال لاعب بايرن ميونخ عبر موقعه ناديه الرسمي: "لقد لمسنا شيئا مختلفا أمام أرسنال، وشعرنا به داخل أجواء غرفة خلع الملابس بعد المباراة، وقد تكون بداية لإنجاز كبير".

وأضاف "أثق كثيرا في قدراتنا، لقد عشنا موسما مرتبكا، ودوري أبطال أوروبا هو فرصتنا الأخيرة للقوز بلقب، وسوف نستعد جيدا وأنا متحمس لهذه المباراة فلم يسبق لي مواجهة ريال مدريد".

وتضمن موسم جورتيسكا استبعاده من قائمة منتخب ألمانيا بسبب مخاوف المدرب يوليان ناجلسمان بأن نجم بايرن ميونخ البالغ من العمر 29 عاما لن يقبل الجلوس احتياطيا بعد عودة توني كروس من الاعتزال الدولي.

لكن جورتيسكا الذي شارك في 57 مباراة دولية بقميص منتخب ألمانيا رد عبر مجلة (كيكر) "أنا متحمس للغاية ولدي رغبة في مواصلة تقديم أداء عال، ومستعد لأي دور يطلبه مني ناجلسمان، ويمكننا تحقيق الكثير معا، أنا واقف من ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة