Close ad

رئيس مدينة الأقصر يبحث شكاوى المواطنين في اليوم المفتوح

29-4-2024 | 13:18
رئيس مدينة الأقصر يبحث شكاوى المواطنين في اليوم المفتوحرئيس مدينة الأقصر يبحث شكاوى المواطنين
الأقصر - إيمان الهواري

عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، فعاليات لقاء اليوم المفتوح مع بعض المواطنين لبحث مطالبهم، بمقر ديوان عام مجلس مدينة الأقصر، وذلك في حضور التنفيذيين المعنيين، لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الشكاوى والطلبات المقدمة.

موضوعات مقترحة

واستقبل رئيس مدينة الأقصر، خلال اللقاء، 12 من شكاوى المواطنين، والتي منها ما يتعلق بطلبات مرافق عامة، تراخيص بناء، وتراخيص محلات، والتقنين على أراضي الدولة، وتأجير بايكات بالأسواق الحكومية، وغيرها.

ووجه رئيس مدينة الأقصر، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك من أجل الاستجابة السريعة لمطالب المواطنين وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولى بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الاجتماعي والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذي حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقوانين.

جاء ذلك في إطار تكليفات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعي للمواطنين كل في مركزه ومدينته، لبحث شكاوى المواطنين وتوفير الحلول والبدائل المناسبة، في إطار القانون والمتاح من الإمكانيات، وسرعة اتخاذ الحلول والاتفاق على خطوات وإجراءات التنفيذ، وانتهاج سياسة الباب المفتوح لكسر أية حواجز بين المسؤول والمواطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: