Close ad

بيليجريني: الزلزولي وكاردوسو أضاعا الفوز على إشبيلية

29-4-2024 | 10:05
بيليجريني الزلزولي وكاردوسو أضاعا الفوز على إشبيلية بيليجريني
وكالات الأنباء

قال التشيلي مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس بعد التعادل (1-1) أمام إشبيلية في ديربي الأندلس مساء الأحد، الذي انتهى مساء الأحد، إنه كان يتمنى نتيجة أفضل من ذلك، وأبدى أسفه لعدم تمكن لاعبيه من تحويل الفرص التي أتيحت لهم لأهداف.

موضوعات مقترحة

وصرح المدرب المخضرم بعد المباراة: "أتيحت لنا أوضح الفرص، مثل فرصة باكامبو الذي أصيب بتمزق، في تلك اللعبة وكان لا بد من استبداله، وفرصتي عبد الصمد وكاردوسو".

كما أكد أنه من المعروف أن "إشبيلية قوي في الكرات الهوائية، وأبدى أسفة مجددا لعدم تحويل الفرص التي أتيحت لفريقه إلى أهداف لكنه أقر بأن "المباراة كانت متكافئة".

وردا على سؤال حول ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح بيتيس عندما كانت النتيجة 1-1، لكنه صحح قراره لاحقا بعد التشاور مع "الفار"، قال بيليجريني إنه لا يريد التركيز "على نتيجة المباراة بسبب لعبة بعينها"، مضيفا أن تقنية "الفار لا تخطئ أبدا. لقد اعتقد (الحكم) أنها كانت خطأ، لكنهم تواصلوا معه".

من ناحية أخرى أوضح بيليجريني أن إصابة المهاجم الكونغولي سيدريك باكامبو قد تستمر لعدة أسابيع وقد يكون من الصعب عليه العودة للمنافسة بالجولات الخمس المتبقية من الليجا، كما أشار أيضا إلى استبدال إيسكو ألاركون وأيوزي بيريز ليحل محلهما المغربي عبد الصمد الزلزولي، ورودري سانشيز.

وبين أن "الفكرة كانت إنعاش الفريق. لقد بذلا الكثير من الجهد (إيسكو وأيوزي)، وكلاهما دخلا المباراة بشكل جيد للغاية وقدما كل شيء لديهما بالفعل".
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة