Close ad

ملك أحمد زاهر ترد على منتقدي أداء شقيقتها ليلى في "أعلى نسبة مشاهدة"

28-4-2024 | 22:50
ملك أحمد زاهر ترد على منتقدي أداء شقيقتها ليلى في  أعلى نسبة مشاهدة الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر
مها أحمد

أبدت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، رأيها في شقيقتها ليلى بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة أنها كانت تجتهد على الشخصية وتسهر طوال الليل لكي تدرس الشخصية وتتعمق فيها بشكل كبير.

موضوعات مقترحة

وتابعت ملك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"ليلى كانت بتسهر ومش بتنام علشان تحول نفسها من البنت الكيوت للبنت الشعبية الكاريزما.. ومن أول حلقة كنت بقولها أنها شاطرة وفي الحلقة الـ 11 كلنا كنا بنسقف لها في مشهد المواجهة مع سلمى أبو ضيف".

 وردت ملك زاهر، على منتقدي شقيقتها ليلى وخاصة عن أدائها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة أنها وجدت عدة تعليقات على أدائها حيث كتب البعض بأنها "أفورت في المسلسل"، وعلى الجانب الآخر البعض كان يشيد بها لكنها تجد أن شقيقتها من أنجح الفنانات في جيلها وفي منطقة أخرى.

وأوضحت ملك زاهر، أن الأشخاص الذين ينتقدون ليلى يشاهدونها وذلك نجاح في حد ذاته وهي ترى التعليقات السلبية والإيجابية وتسمع ذلك وتتابع، وعندما كانت تأتي لتريني التعليقات كنت أقول لها بأنه نجاح، معقبة :"أنا مش بشوف أنهم مأفورين في الكلام لأنهم مش جايبين طريقة الكلام من عندهم لأنهم جايبين ناس من المنطقة دي ولكن الناس بتحب تنتقد لمجرد النقد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة