Close ad

ماينز يتعادل مع كولون في الدوري الألماني ويعقدان موقفهما من البقاء بالمسابقة

28-4-2024 | 22:25
ماينز يتعادل مع كولون في الدوري الألماني ويعقدان موقفهما من البقاء بالمسابقةماينز
الألمانية

أضاع ماينز وضيفه كولون نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة من أجل البقاء ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما تعادلا 1 / 1، اليوم الأحد، في المرحلة الـ31 للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه يونيون برلين بدون أهداف.

موضوعات مقترحة

وبادر لياندرو باريرو بالتسجيل لمصلحة ماينز في الدقيقة 29، لكن فلوريان كاينز أحرز هدف التعادل لكولون في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

وأنهى ماينز اللقاء بعشرة لاعبين، عقب طرد مدافعه النمساوي فيليب مويني في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع للمباراة.

ورفع ماينز رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، الذي يؤهل صاحبه للعب ملحق الصعود والهبوط للمسابقة مع صاحب المركز الثالث بدوري الدرجة الثانية.

في المقابل، بقي كولون في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف مراكز الأمان بالمسابقة، مع تبقي 3 مراحل فقط على نهاية الموسم.

من جانبه، تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه يونيون برلين بدون أهداف، في وقت سابق اليوم.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين أمام يونيون برلين، صاحب المركز الرابع عشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة