Close ad

بمشاركة 160 طفلًا.. محافظ الغربية يشهد فعاليات اليوم الترفيهي للأطفال الأيتام| صور

28-4-2024 | 21:48
بمشاركة  طفلًا محافظ الغربية يشهد فعاليات اليوم الترفيهي للأطفال الأيتام| صورمحافظ الغربية يشهد فعاليات اليوم الترفيهي للأطفال الأيتام
الغربية-محمد مبروك

شهد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي الرياضي للأطفال الأيتام الذي أقامته محافظة الغربية وذلك لإدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال.

موضوعات مقترحة

وأعرب محافظ الغربية، عن سعادته لتواجده بين الأطفال، مؤكدا أن هذه الاحتفالية وتوزيع الهدايا وإدخال البهجة والسرور على الأطفال هو حق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة ويؤكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما، كما أوصى المحافظ مشرفي الدور على حسن معاملة الأطفال وتقديم كافة الخدمات وتلبية طلباتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية كونهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع.

وأكد محافظ الغربية خلال كلمته، أهمية دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني في المساهمة مع الجهاز التنفيذي في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة الأيتام والأرامل ومحدودي الدخل.

وشهد الحفل؛ فقرات فنية وألعابا ورسما على الوجه ومسابقات متنوعة حازت على إعجاب الأطفال؛ وقام المحافظ ومرافقوه بتوزيع الهدايا على 160 طفلا لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: