Close ad

ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

28-4-2024 | 20:21
ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائيةالأمير محمد بن سلمان مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني
أ ش أ

بحث ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتطويرها، إلى جانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال لقائهما، اليوم الأحد في الرياض، على هامش الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، حسبما ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس).

من ناحية أخرى، التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم، بوزير خارجية سويسرا إينياتسيو كاسيس، على هامش الاجتماع الخاص بالمنتدى الاقتصادي العالمي، حيث استعرضا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يخدم تطلعات البلدين، وبحثا المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

كما بحث الأمير فيصل بن فرحان مع وزير خارجية ماليزيا محمد حسن، سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة