Close ad

افتتاح الملتقى العاشر لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم|صور

28-4-2024 | 20:34
افتتاح الملتقى العاشر لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم|صورافتتاح الملتقى العاشر لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

شهد الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، فعاليات حفل افتتاح الملتقى القمي العاشر لمسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية، والملتقى القمي الثالث لمبادرة سفراء النوايا الحسنة لذوى الهمم تحت شعار "لا إعاقة مع الإرادة"، الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

موضوعات مقترحة

حضر الافتتاح، مساء اليوم، كل من الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عرفة صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وآخرين، وذلك بالمكتبة المركزية بالجامعة.

وأوضح "حتاتة"، أن الجامعة تحرص على تنظيم تلك اللقاءات القمية، وتسخر من أجلها كل الإمكانات المادية والبشرية والفنية، حتى تخرج بالمظهر اللائق، والشكل المشرف المطلوب، الأمر الذي يعكس ثقة الجامعات المصرية الأخرى بجامعة الفيوم، على إقامة مثل هذه الأنشطة، والفعاليات.

ونصح الطلاب، بضرورة وأهمية الاستفادة من المشاركة بهذه اللقاءات التي تعتبر من أهم المغامرات والتجارب العلمية، والحياتية التي يمكن خوضها خلال سنوات الدراسة، والتي تتيح لهم فرص للتعارف وتكوين الكثير من العلاقات، والاطلاع على الثقافات المختلفة، واكتساب خبرات متعددة.

ومن جانبه، أوضح "الخبيري"، أن عدد الطلاب المشاركين باللقاء القمي العاشر للطالب والطالبة المثاليين، يبلغ ٧٢ طالبًا وطالبة، بالإضافة إلى ٣٠ طالبًا وطالبة مشاركين خلال اللقاء القمي الثالث لمبادرة سفراء النوايا الحسنة.

وقال "صبري"، إن جامعة الفيوم، أصبحت من الجامعات الرائدة في تنظيم اللقاءات القمية المختلفة،  وأن جميع الطلاب والطالبات المشاركين، هم بالفعل من الفائزين، لما سيتاح لهم من فرص للتعلم بشكل مباشر وغير مباشر، في كل المجالات من خلال خوض المراحل المختلفة من المسابقات المقامة.

وأضاف "العيسوي"، أن اللقاءات القمية تحقق منفعة متبادلة بين جامعة الفيوم، والجامعات الأخرى، كما أنها تجربة فريدة للطلاب، لرفع روح التنافس، واكتساب الخبرات، والتعاون بينهم، مما يعمل على تنمية قدراتهم والارتقاء بقدراتهم الشخصية، والعلمية، والعملية.

ويترأس لجنة تحكيم مسابقة الطالب والطالبة المثاليين، الدكتور وائل طوبار، المنسق العام للأنشطة الطلابية، وبعضوية 22 من أعضاء هيئة التدريس.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة