Close ad

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering لتبادل الخبرات وتقديم الحلول والخدمات للقطاع المصرفي

28-4-2024 | 15:53
توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering لتبادل الخبرات وتقديم الحلول والخدمات للقطاع المصرفي توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems وBluering

قال المهندس محمد عبدالباقي المدير التنفيذي لشركة UTP خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد على هامش توقيع الاتفاقية أنه تهدف شراكتنا مع شركة بلورينج لتقديم مزيد من الحلول والخدمات التي تساعد وتخدم مختلف المؤسسات فى قطاع تكنولوجيا المعلومات بالقطاع المصرفى.

موضوعات مقترحة

وتعد هذه الخطوة استمرارًا لتوجه الشركة نحو مزيد من عقد شراكات إستراتيجية متعددة ومتنوعة والتي من شأنها خدمه قطاع تكنولوجيا المعلومات بشكل متكامل والذى من شأنه رفع كفاءة الخدمات المقدمة للسوق المصري.

ويوضح عبدالباقي خلال كلمته أنه "ستسعى شركتنا لمزيد من الشراكات الإستراتيجية مع الشركات العالمية خلال المستقبل القريب من أجل المساعدة للارتقاء بالخدمات المقدمة للسوق المصري على كافة الأصعدة التي من تتسق مع التوجه الحالي للحكومة المصرية بشأن التحول الرقمي بمختلف قطاعات الدولة المصرية آملين أن يكون لدى شركتنا السبق في المساهمة في دعم إستراتيجية الدولة نحو التحول الرقمي.

ويشير إلى أنه تقدم شركه UTP Systems خدمات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي منذ بداية ظهورها في السوق المصري والشرق الأوسط وقامت بخدمة العديد من العملاء على مستوي القطاعات الحكومية وقطاع البنوك والاتصالات في مصر والشرق الأوسط فقد قامت بالتعاقد في مصر مع العديد من البنوك لتعزيز وتطوير تكنولوجيا المعلومات داخل القطاعات التكنولوجية على رأسهم بنك قناه السويس والبنك العقاري والبنك الزراعي وميد بنك والبنك الأهلي الكويتي وبنك مصر الرقمي وغيرهم من الشركات المتخصصة في قطاع البنوك.
كما امتدت ايضا تعاقدات الشركة الى مختلف القطاعات الحكومية وذلك بالشراكة مع شركات اخري لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وعلى رأسها وزاره الاتصالات وقطاعات مختلفة في وزاره الانتاج الحربي والعديد من قطاعات الشركات الخاصة الكبرى التي تعتمد اعتماد اساسي على تكنولوجيا المعلومات مثل شركه "إيجيبت تراس" وغيرها من الشركات. أيضًا امتدت تعاقدات الشركة إلى التعاقد مع بعض قطاعات البنوك والمستشفيات والمصالح الحكومية في الدول العربية الشقيقة والشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية وسلطنه عمان ودولتي ليبيا والكويت.

ومن جانبه قال المهندس فارس قبيس المدير التنفيذي لشركة بلورينج إن القطاع المصرفي مصر يعتبر واحدًا من أكبر وأكثر القطاعات تطوراً في المنطقة، حيث يعمل بأحدث وأكثر الموارد تطورًا في البلاد. ومن هنا كانت اهمية الشراكة مع شركة UTP Systems لتقديم المزيد من التطوير والنمو للقطاع المصرفي وللاقتصاد بشكل عام، من خلال تقديم حلول التمويل الرقمي وتقدير مخاطر الائتمان القائمة على الذكاء الاصطناعي، وكسر حواجز جديدة لمصر لتحولها نحو مستقبل مشرق.

وأشار المهندس مالك صابر مدير تطوير الأعمال لشركة UTP لقد لاقت شركه UTP Systems  نجاح كبير منذ دخولها سوق العمل وفى فترة قصيرة حصلت على رضا عملائها في داخل وخارج مصر، وذلك يرجع إلى قوة الإدارة وفريق العمل التقني الذي يجمع خبراته من شركات عالمية ومن المنبع الرئيسي لكل تقنية مما يجعل الفريق ملماً بالمشاكل التقنية الكبيرة وهذه واحدة من أهم أسباب نجاح الشركة.

كما تحرص الشركة على ضم الخبرات الأجنبية إلى جانب خبراتها المحلية لتقديم أفضل وأقوى الحلول التقنية مما يدعم استمرارية نجاحها وإرقائها في سوق العمل المحلى والعربي.

كما صرح المهندس أحمد ضيف مدير المبيعات وخدمة الأعمال لشركة UTP Systems بأن الشراكة مع شركة Bluering ستساهم في دمج التقنيات الحديثة مع الخبرات في مجال الإقراض الرقمي، مما يتيح تقديم حلول متقدمة وفعالة للشركات والمؤسسات، وسنعمل معًا على تطوير منصات ومنتجات تتيح للمؤسسات المالية والمصرفية تبني نهجًا رقميًا أكثر سرعة وفعالية لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل؛ حيث إن UTP رائدة في مجال تطوير البنية التحتية للأنظمة الرقمية، وتتميز بحلولها المبتكرة التي تسعى إلى تحويل المؤسسات التقليدية إلى مؤسسات تكنولوجية رائدة. وقد وقع الاختيار على Bluering كشريك إستراتيجي في المنطقة لما تملكه من خبرات واسعة في مجال الإقراض الرقمي، حيث تقدم منصات تساعد الشركات والمؤسسات المالية على تسريع وتحسين عمليات الإقراض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: