Close ad

القناة الأولى تبرز ختام البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية

28-4-2024 | 13:55
القناة الأولى تبرز ختام البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية البطولة العربية العسكرية للفروسية
همس عادل

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "ختام البطولة العربية العسكرية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية".

موضوعات مقترحة

انتهت فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التي نظمتها القوات المسلحة المصرية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأجريت فعالياتها بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 24 وحتى 27 من شهر إبريل. 

وشهدت النتائج النهائية الأولى من البطولة في فروسية قفز الحواجز للفرق حصول مصر على المركز الأول وقطر على المركز الثاني وسوريا في المركز الثالث، وفي سباق الفردي حصلت قطر على المركز الأول ومصر على المركز الثاني وسوريا في المركز الثالث. 

وفي النتائج الختامية للبطولة الدولية لالتقاط الأوتاد للفرق، حصلت مصر على المركز الأول بنتيجة 565 نقطة والأردن على المركز الثاني بنتيجة 533 نتيجة والسعودية على المركز الثالثة بنتيجة 479 نقطة، وفي منافسات البطولة في الفردي فقد حصل العراق على المركز الأول بتحقيق 152 نقطة ومصر في المركز الثاني بـ150.5 نقطة  والأردن في المركز الثالث بتحقيق 148.5 نقطة. 


القوات المسلحة تنظم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة