Close ad

حورية فرغلي: المسرح أصعب من السينما والتلفزيون.. ولا أبحث عن الترند | حوار

28-4-2024 | 15:46
حورية فرغلي المسرح أصعب من السينما والتلفزيون ولا أبحث عن الترند | حوارحورية فرغلى
مها محمد

حياتها تشبه الأفلام، عانت من العديد من الأزمات في سن مبكرة، وحبها للفن والجمهور هو السبب في عودتها مرة أخري للساحة الفنية رغم ابتعادها فترة كبيرة بسبب ظروفها الصحية.

موضوعات مقترحة

تميزت بملامح جميلة استطاعت من خلالها أن تخطف الجمهور من الوهلة الأولي التي أطلت علينا بها، هي الفنانة الشابة حورية فرغلى.

وكان  لـ "بوابة الأهرام" معها هذا الحوار معها:

كلمينا عن تفاصيل  مشاركتك الأولى في المسرح بمسرحية "روابونزل بالمصري"؟

- أنا بحب المسرح، وكان نفسي أشتغل فيه منذ بداية مشواري الفني، ومسرحية رابونزل بالمصري خاصة للأطفال، وعلى المستوي الشخصي أن أحب الأطفال للغاية، لذلك رحبت بفكرة تقديم هذه التجربة الجديدة، وكنت أتمنى أن يكون لدي أطفال، لكن القدر لم يكن كذلك، فقلت لنفسي طالما بحب الأطفال سأعمل معهم، وسعيدة جدًا بالتعامل معهم، والسبب في قبولي لهذا العرض هو أنني شعرت بأنهم يحبونني أنا كثيرًا كحورية.

ما التحديات التي واجهتيها خلال مسرحية "رابونزل بالمصري"؟ 

- خوفي من الجمهور وهل سيستقبلني في المسرح أم لا، لكن عندما صفقوا لي في البداية شعرت بالارتياح، ومع الوقت، أصبح الأمر أسهل، وأدركت أنهم أعجبوا بي، والمشكلة بأن الأطفال، فاهمين هذا الكرتون جيدا، وكنت قلقة جدًا ومرعوبة من رد فعلهم لأنهم يحفظون الفيلم كاملاً، وكنت قلقة بشأن الشعر، كنت خائفة أن أحدًا منهم قد يقول لي أنني أخطأت فيما قدمته، ولكنني وجدتهم على عكس ما توقعت، وكانوا موافقين ولم يجعلوني أشعر بالحرج".

وهل خفتِ من  تقديم شخصية "رابونزل" علي المسرح ؟ 

- بالطبع خفتُ، لعدة أسباب الأول هو أنها تعد التجربة الأولي لى في المسرح، وهو عكس السينما والتلفزيون، فرد فعل الجمهور يكون مباشرًا بالرفض أو القبول، والثاني هو المسرحية تخص الأطفال، فكان هناك تردد وصراع كبير بداخلي ولكن في النهاية قبلت الدور، ولم أتخيل يومًا أن الأطفال سيحبونني بهذا الشكل، لذا كنت سعيدة جدًا بمتعتهم بالعرض". 

حديثنا عن علاقتك بجماهيرك؟

- تربطني بجماهيري علاقة خاصة منذ بداية دخولي مجال العمل الفني، وأرتبط دائمًا بالجمهور لأنه المعيار الحقيقي لأي فنان، ولذلك أحرص دائماً على التواصل معه والتواصل معي، وأتابع الجماهير وآرائهم وأتابع انتقاداتهم لأنهم المعيار الحقيقي لنجاح أي فنان، وكما أكدت تربطني بجماهيري علاقة خاصة، وهم لم يتخلوا عني أبداً خلال فترة مرضي.

لماذا تطاردك الشائعات دائمًا، هل تبحثين عن الترند؟

- على الإطلاق لا أبحث عن أي ترند، ولكن الجماهير دائماً ما تستقطب وترغب في استقصاء المعلومات عن أي نجم يحبونه ويحبهم ويتابعون أخباره، وربما لهذا السبب تطاردني الشائعات من آن لآخر دون أي تدخل مني في هذا الأمر من قريب أو من بعيد، وكما أكدت فالجماهير تحنو إلى نجومها المحببين وتبحث عن أخبارهم.

وماذا عن شائعة ارتباطك؟

- أتمني، ولكن هذه الشائعة لم تحدث على الإطلاق، وياريت أرتبط عاطفياً وأنا أول واحدة هعلن للجمهور، لكن الأمر لم يحدث بتاتاً، فأنا لم أدخل في أي علاقة عاطفية على الإطلاق منذ وفاة خطيبي الأسبق قبل إتمام زواجنا بيوم واحد، ومؤمنة بحق الجمهور في معرفة الكثير من حياة الفنان ولذلك لو دخلت في علاقة ارتباط عاطفي سأعلن وآخد رأي جمهوري على الفور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: