Close ad

انخفاض أسعار السيارات يتواصل وطرح موديلات 2025 في هذا الموعد.. الشعبة توضح

28-4-2024 | 12:38
انخفاض أسعار السيارات يتواصل وطرح موديلات  في هذا الموعد الشعبة توضحالسيارات
همس عادل

 كشف كمال عبدالمجيد أمين عام شعبة تجار السيارات بالغرف التجارية، عن انخفاض أسعار السيارات بنسبة وصلت إلى 10%، مع انتهاء الأوفر برايس في الأسعار، موضحًا أن موديلات 2025 ستكون متاحة بداية من يوليو 2024.

موضوعات مقترحة

وتابع أمين عام شعبة تجار السيارات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج صباح البلد المذاع على فضائية صدى البلد، أن هناك ضوابط لاستيراد السيارات من خلال مبادرة استيراد السيارات المصريين العاملين بالخارج، مضيفة أن يتم الدخول على موقع المبادرة ومن ثم تسجيل تفاصيل السيارة الراغب المصري المغترب في إدخالها للبلاد وعلى الفور تظهر له قيمة تكالبيف الجمارك بالعملة الأجنبية.

 وأعلن أمين عام شعبة تجار السيارات بالغرف التجارية، عن تبقي 48 ساعة على آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج، موضحا أنه لا توجد أي قرارات حتى الآن بشأن مد العمل بالمبادرة.

وذكر عبدالمجيد، أن أي مصري يعمل خارج مصر تخطى عمرهم الـ 16 عاما، يمكنه الاستفاده من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج، مع وضع وديعة بنكية بالدولار لمدة 5 سنوات، موضحا أنه يمكن تبديل السيارة المستوردة، وترد فيما بعد بالجنيه المصري ومحاسبة العميل بقيمة العملة في وقت انتهاء الوديعة.


انخفاض مفاجئ في الأسعار .. ولعبة الأوفر برايس شعبة السيارات تكشف الأسباب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة