Close ad

حورية فرغلي عن شخصية «رابونزل»: العمل مع الأطفال ليس سهلا.. وأتمنى تقديم مسرحيات متنوعة | خاص

28-4-2024 | 11:56
حورية فرغلي عن شخصية ;رابونزل; العمل مع الأطفال ليس سهلا وأتمنى تقديم مسرحيات متنوعة | خاصحورية فرغلى
مها محمد

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل تقديمها مسرحية جديدة تقدم فيها شخصية "رابونزل" - وهي أميرة ديزني الشهيرة- بالعربي على مسرح الهوسابير.

موضوعات مقترحة

وقالت حورية في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، إنها سعيدة للغاية لتقديمها أول مرة مسرحية في مشوارها، مؤكدة أن المسرح له رهبة خاصة".

وتابعت حورية، أنها اختارت تقديم مسرحية "رابونزل بالمصري" لأنها لم تقدم من قبل، مشيرة إلى أنها أول مرة تتعامل مع أطفال في عمل فني موضحة أن التعامل معهم ليس سهلا، وكانوا يحفظون الدور بشكل صحيح.

وعن عدم تغير لون شعرها إلى اللون  الأصفر قالت، "قررنا أن يكون لون شعري بنيًا تحت قصة أن الأميرة سحرتني وغيرته لهذا اللون البني".

وعن التشابه بينها وبين رابونزل، أضافت: "البراءة جمعت بيننا، كما أنني ظُلمت في حياتي مثلها، من ناحية موت حب حياتي قبل فرحي".

وعن العمال المسرحية التي تحبها،  قالت حورية "أعشق مسرحيات سهير البابلي فهي بالفعل غول تمثيل علي المسرح، كما أحب مسرحية ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين وشاهد ماشافش حاجة، وكنت أتمنى تقديم ريا وسكينة".

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل "أيام"، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة