Close ad

بايرن ميونخ يعلق على الهجوم المتبادل بين الرئيس الفخري وتوخيل

28-4-2024 | 11:18
بايرن ميونخ يعلق على الهجوم المتبادل بين الرئيس الفخري وتوخيل توخيل
وكالات الأنباء

علق ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، على الهجوم المتبادل بين أولي هونيس، الرئيس الفخري لبايرن ميونخ، وتوماس توخيل مدرب الفريق.

موضوعات مقترحة

وهاجم هونيس أسلوب توخيل، مشيرًا إلى عدم قدرته على تطوير اللاعبين الشباب، ليخرج المدرب الألماني ويؤكد أن تلك التصريحات بعيدة تمامًا عن الحقيقة، مشيرًا إلى اعتماده على اللاعبين الشباب دائمًا في آخر 15 عامًا في مسيرته التدريبية.

وقال إيبرل في تصريحات لسكاي ألمانيا: "أولي (هونيس) هو الرئيس الفخري للبايرن والذي يهتم كثيرًا بأمر النادي، وبدوري أنا وكريستوف (فرويند) نقوم بعملنا في الخلفية بأفضل صورة ممكنة، ولا أعتقد أن تلك التصريحات سيكون لها أي تأثير".

وأضاف: "هناك رجلان حققا أمور عظيمة في كرة القدم، وهما أولي هنا رفقة النادي وتوماس (توخيل) في مسيرته التدريبية، ويمكنه الإشارة إلى ذلك بكل تأكيد".

وتابع: "وظيفني هي إنهاء الأمر وتوجيه ذلك الغضب تجاه يوم الثلاثاء (مواجهة ريال مدريد)، وجلب الطاقة للفريق، ودعم توماس وإخبار أولي بأن كل شيء سيسير على أفضل ما يرام".

وواصل: "لدي رأي في توماس، هو مدرب جيد للغاية وأعتقد أن هذا الأمر لا جدال فيه، ليس فقط في بايرن ميونخ ولكن أيضًا في كل محطاته السابقة".

وأتم: "بدأ مسيرته مع ماينز رفقة قائمة شابة، ودائمًا ما تواجد الشباب في قوائم الفريق التي دربها، ودائمًا ما حظي بالنجاح سواء مع اللاعبين الصغار أو الكبار، توماس أثبت بأنه من بين أفضل المدربين في أوروبا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة