Close ad

ميسي يفسد الرقم القياسي لنيو إنجلاند ويواصل الإبداع في الدوري الأمريكي

28-4-2024 | 11:01
ميسي يفسد الرقم القياسي لنيو إنجلاند ويواصل الإبداع في الدوري الأمريكيميسي
الألمانية

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليقود فريقه إنتر ميامي لانتصار كاسح على ملعب نيو إنجلاند ريفولوشن 4 /1  بالمرحلة الحادية عشرة من القسم الشرقي بالدوري الأمريكي للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وأفسد ميسي الرقم القياسي لنيو إنجلاند ريفولوشن من حيث الحضور الجماهيري، حيث بلغ عدد الحاضرين في أرض استاد "جيليت" 65 ألفا و612 مشجعا.

وافتتح ميسي التسجيل بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32 محرزا هدفه التاسع هذا الموسم، قبل أن يحرز هدفه العاشر في الدقيقة 68.

وأكد إنتر ميامي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا) أن ميسي بات أول لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين يساهم في 16 هدفا خلال أول سبع مباريات له في الموسم.

وسجل بنيامين كريماشي الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة 83 من متابعة لتسديدة ميسي، ثم تكفل لويس سواريز الأوروجوياني المخضرم الشريك السابق لميسي في خط هجوم برشلونة الإسباني، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 في الوقت الذي سجل فيه توماس شانكالاي الهدف الوحيد لنيو إنجلاند في الدقيقة الأولى من المباراة.

وحطم الحضور الجماهيري في مباراة نيو إنجلاند مع إنتر ميامي، الرقم القياسي السابق البالغ 61 ألف و316 مشجعا خلال مواجهة نيو إنجلاند مع لوس إنجليس جالاكسي في نهائي كأس رابطة الدوري الأمريكي في 2002.

وعزز إنتر ميامي موقعه في صدارة القسم الشرقي رافعا رصيده إلى 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه سينسيناتي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة