Close ad

الدوري المصري.. زد للمركز الثاني مؤقتا والجونة يعود إلى سكة الانتصارات

27-4-2024 | 23:00
الدوري المصري زد للمركز الثاني مؤقتا والجونة يعود إلى سكة الانتصاراتزد

ارتقى زد إف سي للمركز الثاني موقتا بفوزه على مضيفه بلدية المحلة 3-0 السبت في افتتاح منافسات المرحلة العشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وتناوب على تسجيل ثلاثية زد كل من مصطفى سعد (19) ورأفت خليل (67 من ركلة جزاء) ومصطفى عبد الرؤوف "زيكو" (74 من ركلة جزاء).

ورفع "زيكو" رصيده إلى 8 أهداف في المركز الثالث في قائمة الهدافين خلف مهاجم الاتحاد الأنغولي كريستوفاو مابولولو (9 أهداف)، وحسام أشرف مهاجم بلدية المحلة متصدر الترتيب برصيد 11 هدفا.

وتقدم زد للمركز الثاني مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، ومتقدما بالفارق نفسه عن المصري الثالث الذي بامكانه استعادة الوصافة في حال فوزه على الداخلية الأحد.

وتلقى بلدية المحلة خسارته الثانية تواليا والعاشرة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر، وله مباراة مؤجلة مع الزمالك.

واستعاد الجونة نغمة الانتصارات بفوز قاتل على ضيفه الاتحاد السكندري 2-1 على ملعب خالد بشارة.

تقدم الاتحاد السكندري عبر أحمد عادل "ميسي" (61)، وعادل النتيجة للجونة أيمن سعد "موكا" (74 من ركلة جزاء)، وسجل أحمد حسام هدف الفوز لأصحاب الأرض (90+5)، لينال بطاقة صفراء ثانية ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وواصل الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة من 19 مباراة (له مباراة مؤجلة مع الاهلي) غيابه عن الانتصارات للمباراة الرابعة توالياً منذ فوزه على المصري 3-2 في المرحلة السابعة عشرة، حيث لم يعد يتقدم سوى بفارق نقطة عن الجونة الذي تلقى خسارة قاسية أمام زد بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، الذي تقدم للمركز السادس، وله مباراة مؤجلة مع مودرن فيوتشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة