Close ad

الصحافة والمواقع العالمية تعلق على مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب

27-4-2024 | 21:03
الصحافة والمواقع العالمية تعلق على مشادة محمد صلاح ويورجن كلوبمحمد صلاح ويورجن كلوب
أحمد عبد الحميد

سيطرت المشادة الكلامية بين محمد صلاح نجم ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريقه، على عناوين الأخبار العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي العالمية، بعد حدوث مشادة بينه وبين المدرب، خلال استبدال صلاح على هامش مباراة ليفربول ووست هام، التي انتهت قبل قليل مساء اليوم، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موضوعات مقترحة

بدأت المشادة عندما بدأ كلوب بالدفع بصلاح في الشوط الثاني، بدا صلاح غاضبًا، وأشار بيديه للمدرب وتحدث بصوت عال وكأنه يؤنبه على تأخير الدفع به، قبل أن يدخل زميله داروين نونيز ليبعده عن كلوب، ومن ثم نزل نونيز وصلاح للمشاركة في المباراة بالدقيقة 82، وربما يكون صلاح منزعجًا لتأخير الدفع به.

وقالت صحيفة "إل جرافيكو":  "ليفربول يترك قطار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وما زاد الطين بلة، هو الجدال الصاخب على خط التماس بين النجم المصري والمدرب كلوب".

وتوقعت وسائل إعلام إنجليزي أن يكون هذا التوتر، إشارة لقرب رحيل صلاح عن ليفربول، إذ يعد هدفًا قويًا للدوري السعودي، بينما غرد الصحفي لويس ستيل في منصة "إكس" قائلاً:  في المنطقة الإعلامية المختلطة عقب المباراة عندما سُئل محمد صلاح عن سر المشادة مع كلوب قال: "لو تحدث عن الأمر ستكون هناك نيران مشتعلة". وهي التغريدة التي تناقلتها وسائل الإعلام ومنصات عبر السوشيال ميديا.


بينما أبرزت صحيفة "الميرور" تصريحات نجوم سابقين، إذ كتب جيمي كاراجر في تغريدة عبر منصة "إكس" بشأن أزمة صلاح وكلوب: "السبب الوحيد الذي يجعل المدير غير سعيد في هذا الموقف، هو أن اللاعب استغرق وقتًا طويلاً للغاية ليكون جاهزًا للمشاركة".


وفي تغطية قناة  TNT Sports، قال بيتر كراوتش: "لم يبدُ الأمر جيدًا، لا أستطيع أن أقول بالضبط ما يقولونه، لم يكن الأمر يبدو جيدًا، ولا أعتقد أنه يبدو جيدًا للنادي.. محمد صلاح هو اللاعب الذي يبدأ معظم مباريات ليفربول، سيشعر بالغضب لوجوده على مقاعد البدلاء، اللاعبون مثل هؤلاء الذين من المتوقع أن يبدأوا، لن يكونوا سعداء أبدًا بالبقاء على مقاعد البدلاء، لكن لا أحد يحب أن يرى ذلك، بين المدير الفني واللاعب الرئيسي الحقيقي للفريق".


بينما أضاف "آلي ماكويست" في نفس البرنامج: "ليس جيدًا على الإطلاق.. لا يبدو الأمر جيدًا، هذا النوع من الأشياء يجب أن يكون خلف أبواب مغلقة".


من جانبه، علق كلوب عن الأزمة مع صلاح للقناة نفسها قائلا: "لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس، لذا فقد انتهى الأمر بالنسبة لي".


كما رصدت صحيفة "تليجراف" تفاصيل الواقعة بالدقائق والصور الخاصة بها من شريط المباراة، وتابعت ردود الفعل خصوصًا تلك التي ربطت ما حدث، برفض صلاح الجلوس على مقاعد البدلاء.

وتعثر الريدز في فخ التعادل ليضيعوا نقطتين ثمينتين، ويقبع الفريق حاليًا في الترتيب الثالث للدوري الإنجليزي بـ75 نقطة فقط، وأضاع ليفربول هذا الموسم ما يصل إلى 14 نقطة محتملة أمام 10 فرق تمثل النصف الأعلى من الدوري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: