Close ad

بايرن ميونخ يهزم فرانكفورت بثنائية هاري كين في الدوري الألماني

27-4-2024 | 19:17
بايرن ميونخ يهزم فرانكفورت بثنائية هاري كين في الدوري الألمانيبايرن ميونخ
وكالات الأنباء

سجل هاري كين نجم بايرن ميونخ هدفين ليقود فريقه للفوز على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1/2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

على ملعب أليانز أرينا أسعد هاري كين جماهير الفريق البافاري بهدف مبكر سجله في الدقيقة التاسعة مستفيدا من تمريرة زميله كونراد لايمر.

وأدرك فرانكفورت التعادل بهدف هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 23 ليسجل المهاجم الفرنسي هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم، ويحتفل بإتمام انتقاله بشكل نهائي إلى الفريق الألماني بعد تفعيل بند الشراء في عقد استعارته من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاع بايرن ميونخ أكثر من فرصة لتسجيل هدف ثان في الشوط الأول، حيث سدد ليون جرويتسكا كرة بجوار القائم بينما أنقذ كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت محاولة أخرى أمام توماس مولر.

كما تصدى القائم لفرصة ثالثة من رافائيل جيريرو لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وفي الشوط الثاني تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) باحتساب ركلة جزاء لصالح توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، سجلها هاري كين بنجاح ليرفع رصيده إلى 35 هدفا في صدارة هدافي البوندسليجا هذا الموسم.

وواصل الفريق البافاري بهذا الفوز صحوته محققا فوزه الرابع على التوالي في جميع المسابقات ليحصل على دفعة معنوية قوية قبل استضافة ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني أمامه باير ليفركوزن (80 نقطة) الذي حسم تتويجه رسميا باللقب بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 45 نقطة في المركز السادس.

وفي نفس التوقيت حقق لايبزيج فوزا عريضا على ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 1/4 ليرفع رصيده إلى 62 نقطة ويعزز تواحده في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بينما تجمد رصيد دورتموند عند 57 نقطة في المركز الخامس.

وسجل لويس أوبيندا وبنجامين سيسكو ومحمد سيماكان وكريستوف باومجارتنر رباعية لايبزج في الدقائق 23 و45+2 و46 و80، بينما أحرز جادون سانشو هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 20.

وفاز فيردر بريمن على مضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف أحرزها رومانو شميد ومارفين دوكش وأوليفييه ديمان في الدقائق 52 و61 و90.

ورفع بريمن رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وسقط فرايبورج أمام ضيفه فولفسبورج بالخسارة بنتيجة 2/1.

سجل ماكسيمليان أرنولد وماكسينس لكرواكس هدفي فولفسبورج في الدقيقتين 82 و90.

واستفاد فرايبورج من هدف ذاتي سجله سباستيان بورناو لاعب فولفسبورج بالخطأ في مرماه بالدقيقة 42.

وأكمل فرايبورج اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه كيليان سيلديليا في الدقيقة 64.

ورفع فولفسبورج رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 40 نقطة في المركز السابع.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة