Close ad

الأمن العام يكشف حقيقة فيديو "الطفل يوسف العائد من الموت واحتجازه تحت الأرض"

27-4-2024 | 18:26
الأمن العام يكشف حقيقة فيديو  الطفل يوسف العائد من الموت واحتجازه تحت الأرض المتهمان
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، فى كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية، يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان بقيام عدد من الأشخاص بالتعدي على نجله.

موضوعات مقترحة

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (الطفل يوسف العائد من الموت يروى تفاصيل احتجازه تحت الأرض)، يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان قيام عدد من الأشخاص "مجهولين" بالتعدى على نجله واحتجازه حال مشاهدته لهم أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

بالفحص تم تحديد الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو (سائق "له معلومات جنائية"، نجله - مقيمين بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة)، وتبين عدم صحة ما تم تداوله.

وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بتاريخ 24/3/2024 بين طرفين بدائرة القسم لخلافات المصاهرة والجيرة، تدخل فيها نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو لمناصرة أحد أطرافها (تربطه به صلة قرابة)، مما أدى لحدوث أصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية متفرقة بالجسم، و(تم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه).

وعقب ذلك اتفق الأول مع الطرف محدث إصابة نجله على التحصل منهم على مبلغ مالى كتعويض عن إصابته، ولعدم وفائهم بذلك قام بتصوير المقطع المشار إليه بمشاركة نجله بإدعاءات كاذبة بزعم استمرار إصابة نجله "رغم شفائه" بقصد التشهير بهم، وتم ضبطهما.

واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة