Close ad

ساكاري تطيح بستيفنز من بطولة مدريد للأساتذة

27-4-2024 | 17:00
ساكاري تطيح بستيفنز من بطولة مدريد للأساتذةساكاري
وكالات الأنباء

تأهل الإيطالي يانيك سينر إلى الدور الثالث من منافسات بطولة مدريد للأساتذة، مساء اليوم السبت.

موضوعات مقترحة

ونجح سينر المصنف الأول على البطولة في التفوق على مواطنه لورينزو سونيجو بمجموعتين دون رد، بواقع (6-0) و(6-3)، لينتظر في الدور الثالث الفائز من مباراة الروسي بافيل كوتوف والأسترالي جوردان تومبسون.

وذكرت شبكة "أوبتا": "بات سينر رابع لاعب في العصر الحديث يصل إلى 13 انتصارا دون هزيمة في مواجهة أبناء بلده، وذلك بعد مانويل أورانتيس وبوب هيويت وجيليرمو فيلاس".

كما تغلب التشيكي جيري ليهيشكا على الصربي هاماد ميديدوفيتش بمجموعتين دون رد بواقع (7-5) و(6-4)، ليواجه في الدور المقبل البرازيلي تياجو مونتيرو.

وفي منافسات فردي السيدات، تغلبت اليونانية ماريا ساكاري على الأمريكية سلوان ستيفنز بمجموعتين دون رد بواقع (6-1) و(6-3)، لتنتظر في الدور الرابع الفائزة من مباراة البرازيلية بياتريز حداد مايا والأمريكية إيما نافارو.

ومنذ بداية عام 2020، تعد ساكاري أكثر اللاعبات وصولا إلى ثمن نهائي بطولات ال1,000 نقطة بواقع 19 مرة، وذلك خلف جيسيكا بيجولا (23 مرة) وإيجا شفيونتيك (22 مرة).

كما أوقفت الإسبانية سارة سوربيس تورمو مسيرة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، بالتغلب عليها بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) و(6-3)، لتصطدم في الدور المقبل بالمصنفة الأولى عالميا البولندية إيجا شفيونتيك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة