Close ad

الزهور يحصد برونزيتين في بطولة الجمهورية لكرة السلة 3x3 للشباب

26-4-2024 | 19:01
الزهور يحصد برونزيتين في بطولة الجمهورية لكرة السلة x للشبابفريق الزهور
كريم السعدني

أحرز نادي الزهور ميداليتين برونزيتين في بطولة الجمهورية لكرة السلة 3x3 للشباب والتي أقيمت نهائياتها على ملاعب نادي الزهور بمدينة نصر، حيث توج فريقي 16 سنة بنات وبنين بالميدالية البرونزية.

موضوعات مقترحة

وحقق فريق 16 سنة بنات الميدالية البرونزية في نهائي بطولة الجمهورية لكرة السلة 3x3 بعد مشوار جيد طوال الموسم، حيث حصل الفريق على المركز الثاني فى بطولة المنطقة ليتأهل لبطولة الجمهورية ثم تأهل لنهائيات الجمهورية التي أقيمت على ملاعب نادى الزهور بمدينة نصر.
وحقق الفريق مشوار مميز في النهائيات حيث فاز على المعادي وجزيرة الورد وسبورتنج والاوليمبي ليحصل على الميدالية البرونزية خلف وادي دجلة الذي حقق الذهبية وطلائع الجيش الذي أحرز الفضية.

ويتكون فريق 16 سنة بنات من كل من: مايا علي، وجودي الجمل، وحلا ايمن، وكنزي احمد.
ويقود فريق 16 سنة بنادي الزهور جهاز فني مكون من: رئيس الجهاز خالد حسين، ومشرف القطاع صلاح عبد الجواد، والمدربين احمد السيد ومحمد عبد المعز والمدير الاداري عبير احمد يونس، والاداري حنان فاروق.

كما توج فريق 16 سنة شباب بالميدالية البرونزية في نهائي بطولة الجمهورية لكرة السلة 3x3  بعد مشوار مميز بالموسم، حيث توج الفريق بالميدالية الذهبية لبطولة منطقة القاهرة ليتأهل لبطولة الجمهورية ويحصل على المركز الأول ليتأهل للنهائيات التي أقيمت على ملاعب نادي الزهور بمدينة نصر ويتوج فيها بالميدالية البرونزية خلف فريق الجيش الذي آحرز الذهبية وسموحة الذي حقق الفضية.

ويتكون الفريق من كل من: محمد علي, مروان تامر, مروان محمد, مصطفى خالد, مصطفى الكومي, اكرم مهند

ويقود فريق 16 سنة بنين بنادي الزهور جهاز فني مكون من: رئيس الجهاز خالد حسين، والمدرب محمد سعيد ، والاداري عبدالله دياب، والمدير الاداري عبير يونس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة