Close ad

شكوى ضد حلا شيحة.. تتهرب من مدير أعمالها في نقابة الممثلين | تفاصيل

26-4-2024 | 18:00
شكوى ضد حلا شيحة تتهرب من مدير أعمالها في نقابة الممثلين | تفاصيل شكوى ضد حلا شيحة.. تتهرب من مدير أعمالها في نقابة الممثلين
مي عبد الله

تقدم علي عبدالرحمن مدير أعمال الفنانة حلا شيحة، بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي.

موضوعات مقترحة

وطالب علي عبدالرحمن خلال الشكوى، بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة حلا شيحة، بعد عودتها الأخيرة للمجال الفني، وتعاقدها على مسلسل "إمبراطورية ميم" والعديد من الأمور الفنية الأخرى، وهي الفترة التي عمل خلالها مديرا لأعمالها، وفوجئ بعد انتهاء المسلسل بالتهرب من سداد مستحقاته المالية.

وقد تم الاتفاق بين الفنانة حلا شيحة ومدير أعمالها علي عبدالرحمن، على أن يتولى مسئولية إدارة أعمالها قبل عودتها من كندا، وبالتزامن مع قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، على عودة حلا للتمثيل بعد اعتذارها عما بدر منها في أكثر من مناسبة حول آرائها المذبذبة حول الفن والوسط الفني، وهي الآراء التي أثارت جدلا واسعا، ورفضها عدد كبير من الفنانين.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" أمام النجم خالد النبوي، وبمشاركة نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، و سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.


 شكوى ضد حلا شيحة تتهرب من مدير أعمالها في نقابة الممثلين شكوى ضد حلا شيحة تتهرب من مدير أعمالها في نقابة الممثلين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة