Close ad

توخيل: مباراة فرانكفورت ليست تحضيرية لبايرن لمواجهة ريال مدريد

26-4-2024 | 17:10
توخيل مباراة فرانكفورت ليست تحضيرية لبايرن لمواجهة ريال مدريدتوماس توخيل
الألمانية

أكد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ أن فريقه لن يستغل اللقاء ضد ضيفه آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني لكرة القدم غدا السبت كمباراة تحضيرية لمواجهة ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وتعتبر بطولة دوري الأبطال الأمل الأخير لبايرن في الحصول على ألقاب هذا الموسم بعد فوز باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني، وسيبدأ الفريق محاولته للصعود إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية يوم الثلاثاء القادم أمام الريال في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لا يمكننا التدريب على أي شيء لريال مدريد أمام فرانكفورت، إنه وضع مختلف تماما، سواء ضد فرانكفورت أو أيضا أمام شتوتجارت في المباراة التالية. ستكون المواجهة مع الريال أكثر شراسة وضجيجا. هذا جزء من الأمر، لكننا سنواصل العمل لمباراتي فرانكفورت وشتوتجارت".

وأضاف: "نريد أن نقدم أداء قويا غدا لأننا نحتاج النقاط ونريد الحفاظ على قوة الدفع التي حصلنا عليها. لذلك، نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة ونجهز الفريق للغد بأفضل طريقة ممكنة".

وكشف المدرب الألماني أن سيرج نابري وليروي ساني ودايوت أوباميكانو سيغيبون عن مباراة فرانكفورت بسبب الإصابة، ولكنه لا يزال يأمل في أن يتمكن الثلاثي من المشاركة ضد الريال، في المباراة التي تقام على ملعب (أليانز أرينا) بمدينة ميونخ.

وأشار توخيل: "تعرض دايوت أوباميكانو لإصابة في كاحله أثناء التدريبات، وليس من المؤكد مشاركته غدا. سيلعب سير نابري يوم الثلاثاء القادم، أما ليروي ساني فينبغي علينا أن ننتظر ونرى حالته قبل مواجهة الريال. إنه يقوم بأول حصة تدريبية فردية له الآن، لذلك لا يمكننا إعطاء المزيد بشأن موقفه".

يذكر أن بايرن يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني، بفارق 3 نقاط أمام شتوتجارت، صاحب المركز الثالث، و7 نقاط أمام لايبزيج الذي يحتل المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: