Close ad

يورجن كلوب عن محمد صلاح: أحاول مساعدته.. وسلوت خليفتي في ليفربول

26-4-2024 | 15:10
يورجن كلوب عن محمد صلاح أحاول مساعدته وسلوت خليفتي في ليفربولمحمد صلاح
وكالات الأنباء

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم، عن آخر استعدادات الريدز لمواجهة الغد ضد وست هام في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، موضحا أنه يحاول مساعدة محمد صلاح لاعب الفريق على تخطي الأزمة، التي يمر بها حاليا والغياب عن التهديف رفقة الريدز وتراجع أدائه بعض الشئ.

موضوعات مقترحة

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول ووست هام: «أرقام صلاح ونونيز التهديفية؟ عندما لا يسجل المهاجمون تكون الأمور صعبة. عليهم تجاوز هذه الفترة وهي جزء من حياتهم على أية حال. عليك الاستمرار بالمحاولة مرةً تلو أخرى، لا يوجد شيء واحد يجعلك تجد الحل للتسجيل مرة أخرى، عليك المحاولة وحسب. أحاول مساعدتهما بهذه الفترة لكن الأمر هو أن وضعنا ليس مناسب لهذه المشكلة. أنا آسف لذلك لكن الآن نبدأ مجددًا ونحاول بالمباريات الأربعة المقبلة».

وأضاف: «"آرني سلوت؟ أنا لست جزء من الموضوع. بالطبع أحب أن يكون هو الذي يرغب بنفسه تدريب النادي. أنا مُعجب بأسلوبه وكثير من الأشخاص يتحدثون بشكل إيجابي عنه، كل شيء يبدو إيجابيا. سيحصل على أفضل وظيفة بالعالم ومساحة مناسبة للعمل والتطوير وبوجود أشخاص رائعين.

وأضاف: «ديوجو جوتا وكونور برادلي غير جاهزان بعد، لم يُبلغني أحد أنهما قريبان من العودة حتى، ولقد كان موسم طويل وبعض اللاعبين عادوا من الإصابات مثل ترينت، هل هو قادر على العودة لقمة مستواه؟ ربما لا، اليسون كان مصابًا لوقت طويل».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة