Close ad

سون يشدد على قدرة توتنهام على التعافي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

26-4-2024 | 14:15
سون يشدد على قدرة توتنهام على التعافي أمام أرسنال بالدوري الإنجليزيسون
الألمانية

شدد الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم فريق توتنهام هوتسبير، على قوة فريق أرسنال، الذي وصفه بـ"أحد أفضل الفرق في العالم" لكنه أبدى في الوقت نفسه ثقته في قدرة فريقه على التعافي من خسارته القاسية أمام نيوكاسل في مباراته الأخيرة، حينما يخوض ديربي شمال لندن بعد غد الأحد.

موضوعات مقترحة

ويدخل توتنهام المباراة بعد فترة راحة خضع لها لمدة أسبوعين عقب خسارة الموجعة صفر / 4 أمام مضيفه نيوكاسل على ملعب (سانت جيمس بارك).

كان أرسنال يعاني أيضا من فترة انعدام وزن قبل أسبوعين، لكنه تعافى من خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق انتصارات رائعة عند عودته للدوري الإنجليزي، الذي يتربع على صدارته حاليا.

ويستعد توتنهام لخوض شهر عصيب يشهد العديد من اللقاءات ذات العيار الثقيل في البطولة، حيث يستهلها بمواجهة أرسنال، قبل أن يلتقي أيضا مع ليفربول ومانشستر سيتي، منافسي فريق (المدفعجية) على اللقب هذا الموسم، بالإضافة إلى تشيلسي في ديربي لندني آخر.

وشدد سون قائد توتنهام: "أعتقد أنه سيكون اختبارا جيدا لفريقنا. من الواضح أننا فريق شاب للغاية وما زلنا نفتقر للخبرة لأننا نبني فريقا يتمتع بتجارب جديدة".

أضاف سون في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "بعض اللاعبين يقضي موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا يمكننا اختبار أنفسنا ضد أحد أكبر الفرق ليس في أوروبا أو الدوري المحلي فحسب ولكن أيضا في العالم".

ويأمل توتنهام في تحسن نتائجه خلال الأسابيع المقبلة بعد حصوله على نقطتين من أرسنال ومانشستر سيتي خلال النصف الأول من الموسم.

وشهدت حملة المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو الأولى مع توتنهام الكثير من النتائج المتذبذبة في بعض الأحيان، حيث يمكن القول إن الهزيمة أمام نيوكاسل شهدت أسوأ عرض للفريق الأبيض في عهده.

وزاد من أهمية مواجهة أرسنال حرص توتنهام على تجنب الهزائم المؤلمة المتتالية، خاصة وأن إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، يبدو غير مرجح الآن.

أوضح سون: "لقد كانت نتيجة وأداء غير مقبولين، وكذلك مني. نحن نتحدث كثيرا كمجموعة عن هذه المباراة والأداء والجميع يعرف كيفية النهوض مجددا"

واختتم نجم توتنهام تصريحاته، حيث قال "إنهم يعملون بجد للتعافي. ستكون مباراة جيدة حقا للعودة، ومن الواضح أن الحافز سيكون أعلى مما كان عليه في اللقاءات الأخرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة