Close ad

انطلاق فعاليات ملتقى الجالية المصرية الثالث بالرياض بعد ظهر اليوم

26-4-2024 | 12:42
انطلاق فعاليات ملتقى الجالية المصرية الثالث بالرياض بعد ظهر اليوم انطلاق فعاليات ملتقى الجالية المصرية الثالث بالرياض بعد ظهر اليوم
جدة - مختار شعيب

صرح السفير طارق المليجي القنصل المصري العام في الرياض لبوابة الأهرام بأنه تنطلق بعد ظهر اليوم فعاليات ملتقي الجالية المصرية الثالث بالرياض برعاية أمانة منطقة الرياض.

موضوعات مقترحة

وأضاف المليجي أن ملتقى "الجالية المصرية الثالث بالرياض" يقام في منتزه الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف بالرياض لمدة يومين موضحا أن الدعوة عامة والدخول مجانا للشعب السعودي الشقيق وأبناء الجالية المصرية بالمملكة لحضور فعاليات وأنشطة ملتقى الجالية المصرية في الرياض .

وشدد المليجي علي أن الفعالية تأكيد ترابط الدولتين والشعبين على كافة المستويات وتعزيز العلاقات الشعبية والثقافية بينهما .

وأوضح المليجي أن هذا الملتقى قد عقد لأول مرة في الرياض في ديسمبر ٢٠٢٣ والمرة الثانية في المنطقة الشرقية في فبراير ٢٠٢٤ مضيفا : نأمل في عقده في مناطق أخرى تابعة لدائرة اختصاص القنصلية كالقصيم وحائل والجوف خلال الفترة المقبلة .

وعن الجهات المشاركة قال السفير طارق المليجي أن الجهات الحكومية السعودية المشاركة في الفعالية هي : مكتب العمل بالرياض، والتجمع الصحي الثالث ، والهلال الأحمر ، ووزارة الصحة السعودية / حملة التبرع بالدم.

كما يشارك في الفعالية ٨ من البنوك وشركات تحويل الأموال ، وكذلك ١٤ جهة من المستشفيات والمراكز الطبية وشركات الأدوية ، و١٣ من الفنادق والمطاعم وشركات الأغذية ، و٤ شركات الطيران و سياحة ، ٤ وكلاء سيارات ، و ٢ من المدارس والأكاديميات الرياضية ، و٥ شركات دعاية وعدد من الفنانين .


 انطلاق فعاليات ملتقي الجالية المصرية الثالث بالرياض بعد ظهر اليوم انطلاق فعاليات ملتقي الجالية المصرية الثالث بالرياض بعد ظهر اليوم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: