Close ad

سلوت واثق من الانتقال إلى ليفربول

26-4-2024 | 10:40
سلوت واثق من الانتقال إلى ليفربول أرنه سلوت
الألمانية

كشف المدرب الهولندي أرنه سلوت أن ناديه فينورد وليفربول الإنجليزي لكرة القدم في مفاوضات بشأنه لخلافة الألماني يورجن كلوب وأنّه "واثقٌ" أن النتيجة "ستكون واضحة في الأيام المقبلة".

موضوعات مقترحة

وقال سلوت (45 عاماً) لقناة "إي إس بي إن": "الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله حول الأمر هو أن الناديين في مفاوضات".

وأضاف "من الواضح بالنسبة لي أنني أرغب بالانتقال إلى ليفربول. أنا أنتظر الآن لرؤية ما إذا كان الناديان سيتوصلان إلى اتفاق. أنا واثقٌ جداً من ذلك".

ووفقاً للقناة فإن أحد الأمور التي يتم مناقشتها لتخلّي فينورد عن مدربه هو المبلغ الذي يطلبه النادي والبالغ نحو 10.5 مليون يورو (11.3 مليون دولار).

وتابع سلوت الذي قاد فينورد إلى لقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ ست سنوات وتوّج معه بالكأس المحلية الأحد "على الناديين القيام بعملهما"، مضيفاً "ومن بعدها أنتظر. يجب أن أحترم ذلك. سيتضح الأمر من دون شك في الأيام المقبلة".

وكان شابي ألونسو الذي قاد باير ليفركوزن إلى لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، المرشّح الأوّل لخلافة كلوب الذي أعلن أنه سيرحل عن النادي في نهاية الموسم قبل نحو أربعة أشهر، لكنّ الإسباني مدّد عقده حتّى 2026.

وارتبط اسم البرتغالي روبن أموريم مدرب سبورتينج بليفربول أيضاً، في حين أشارت وسائل إعلام أنه تواصل مع وست هام الاثنين لخلافة الاسكتلندي ديفيد مويس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة