Close ad

مصطفى خاطر: أحمد بدير مفاجأة الموسم الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

25-4-2024 | 22:50
مصطفى خاطر أحمد بدير مفاجأة الموسم الثاني من مسلسل  البيت بيتي مصطفى خاطر: أحمد بدير مفاجأة الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي
مي عبدالله

يشارك الفنان مصطفى خاطر في بطولة مسلسل "البيت بيتي" إلى جانب النجم كريم محمود عبد العزيز، والذي يعرض قريبا على منصة شاهد.

موضوعات مقترحة

يعود مصطفى خاطر إلى الموسم الأول، ليقول: "إنني قرأت الحلقات العشر كاملة، وأحببت العمل وشعرت أنه مختلف عن السائد وكنت واثقا من النجاح، لكنني لم أتوقع كل هذا التفاعل وهذه الضجة بالمعنى الإيجابي في مصر والعالم العربي، وحينما طرح مشروع الموسم الثاني، تحمست وتخوفت في الوقت ذاته".


 ويشير إلى "أننا مع من حيث انتهينا في الموسم الأول، نراه صاحب فندق في العين السخنة، فندق خال من النزلاء". ويلفت إلى أن "علاقته بكراكيري باتت أعمق، بعدما تبيّن علاقة قرابة تجمعهما، ويلتقيان بالصدفة أمام فندق مهجور، ونتعرف إلى شخصية جديدة مرتبطة بالحدوتة القديمة، تكشف أحداثاً حصلت قبل أربعين سنة.

يثني خاطر على العمل مع المخرج خالد مرعي، "هو من أفضل المخرجين الذين تعاملت معهم، وهو يحاول أن يقدم المسلسل في أحسن صورة له ونتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور". ويعرب عن سعادته بـ"وجود الممثل القدير أحمد بدير بين شخصيات الموسم الثاني، وهو لا شك إضافة كبيرة ومفاجأة نعتز بها".

تنطلق الأحداث الدرامية الفعلية للموسم الثاني، عندما يلتقي كراكيري وبينو أمام فندق للقاء شخص غامض، يتبين أنه آت من الماضي، ثم يفاجآن بأن الفندق مهجور تماماً على عكس الحالة التي دخلوا عليها، وليتضح أن هذا الفندق تم حرقه منذ حوالي أربعين عاماً أثناء إقامة حفل زفاف فيه، ويتجدد الفندق في اليوم التالي في الموعد نفسه، ويبدأ بينو وكراكيري رحلة البحث عن أسرار هذه الليلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة