Close ad

كريم محمود عبدالعزيز يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "البيت بيتي" بالموسم الثاني

25-4-2024 | 22:56
كريم محمود عبدالعزيز يكشف تفاصيل دوره في مسلسل  البيت بيتي  بالموسم الثاني كريم محمود عبد العزيز يكشف تفاصيل دوره في مسلسل البيت بيتي بالموسم الثاني
مي عبدالله

يعرض للفنان كريم محمود عبدالعزيز قريبا الموسم الثاني للمسلسل الكوميدي "البيت بيتي" على منصة شاهد، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول.

موضوعات مقترحة

ويكشف كريم محمود عبد العزيز تفاصيل الموسم الثاني من المسلسل، بالتوقف عند المشاهد الأخيرة التي أقفل عليها الموسم الأول.

يشير كريم عبدالعزيز إلى "أن القصر تبين أنه بات ملكيا، وأنني أحد أفراد هذه العائلة وتجمعني قرابة ببينو، ثم انتهت الحلقة الأخيرة بانقسام الطفلة روح إلى نصفين، ودخول كل منهما إلى إحدى غرف القصر، وسنتابع التطور الذي حصل مع كراكيري وبينو، وهل لروح علاقة بذلك أم لا!"، ويردف بالقول "إننا أخذنا استراحة بعد انتهاء الموسم الأول، بحثاً عن أفكار جديدة وخشية أن نكرر أنفسنا".

ويشيد بالوقوف إلى جانب الممثل الكبير أحمد بدير، "وهو صاحب تاريخ طويل في الفن سواء في الكوميديا أم في التراجيديا"، شارحاً أنه يقدم شخصية أنور الكاتب، "الذي يحمل الكثير من أسرار الماضي".

يضيف عبد العزيز بالقول "حين تقدم عملاً، وتجد أن الناس أحبته تكون متحمساً لتقديم جزء ثان إذا ما كانت الأحداث تسمح بذلك، وأتمنى أن نكون قد وفقنا في الموسم الثاني، لأن الموسم الأول نجح في مصر وجميع أنحاء العالم العربي، لأن الجمهور أعجبه الخلط بين الرعب والكوميديا بهذه الطريقة السلسلة"، ويثني على التعامل مع شاهد، التي يصفها بأقوى منصة عربية".

يضم العمل إلى جانب كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، وبمشاركة الممثل الكبير أحمد بدير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة