Close ad

منتخب السباحة بالزعانف يجري أول تدريباته بكولومبيا قبل خوض بطولة العالم للجامعات

25-4-2024 | 18:49
منتخب السباحة بالزعانف يجري أول تدريباته بكولومبيا قبل خوض بطولة العالم للجامعاتمنتخب السباحة بالزعانف
راجح الممدوح

خاض منتخب مصر للسباحة بالزعانف أول تدريباته بحمام السباحة الرئيسى بمدينة بيريرا بكولومبيا استعداداً لخوض بطولة العالم للجامعات المقرر إقامتها يومي 26 و 27 إبريل الجاري.

موضوعات مقترحة

وخاض سباحو المنتخب المصري للجامعات تدريبات صباحية في حمام السباحة الرئيسي للبطولة وسط أجواء غائمة ولكنها حماسية من قبل اللاعبين الذين سيتنافسون ابتداءً من الغد مع أفضل سباحي العالم في الجامعات المختلفة.

وصرح كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ أن لاعبي مصر وصلو إلى كولومبيا بسلام وبعد أخد قسط من الراحة بدأو على الفور التدريبات وفقاً لجدول التدريبات الموضوع من اللجنة المنظمة.

وأضاف الشاذلي أن أبطال مصر على أتم استعداد لخوض منافسات البطولة وحصد الميداليات كالمعتاد في البطولات العالمية حيث أصبح المنتخب المصري للسباحة بالزعانف من الدول الكبرى في هذه الرياضة عبى مستوى العالم وذلك بعد تألق سباحو مصر في البطولات العالمية.

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 13 سباحًا بواقع 6 لاعبات و 7 لاعبين يشاركون في منافسات فردي سيدات ورجال في كل من: 50 م تحت الماء، 100 م مونو ، 200 م مونو، 400 م مونو، 800 م مونو، 50 م زعانف مزدوجة، 100 م زعانف مزدوجة، 200 م زعانف مزدوجة، 400 م زعانف مزدوجة، بالإضافة إلى منافسات التتابع في كل من: 4x50 تتابع مختلط مونو، 4x100 تتابع مختلط مونو، 4x50 تتابع مختلط زعانف مزدوجة، 4x100 تتابع مختلط زعانف مزدوجة.

وتضم قائمة السباحات كل من: ندا مجدى - جميله على - ملك شريف - جودى شريف - ايات السيد - بسمله صبحى .

ويمثل مصر في الرجال كل من : احمد هشام  - احمد ايهاب - محمود وليد - ادهم محيى  -  ادهم فؤاد - احمد طاهر  - زياد ياسر.

ويقود المنتخب المصري فنيًا إبراهيم السيد وعمرو شاكر ويرأس البعثة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة