Close ad

باتريك هيرمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ينهي مسيرته بعد 16 عاما

25-4-2024 | 18:02
باتريك هيرمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ينهي مسيرته بعد  عاماباتريك هيرمان
الألمانية

بات من المقرر أن ينهي باتريك هيرمان، لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني المخضرم، مسيرته الكروية بنهاية الموسم الجاري وذلك بعد 16 عاما في النادي، على أن يبقى في صفوفه بدور جديد.

موضوعات مقترحة

وكان هيرمان /33 عاما/ انضم إلى صفوف مونشنجلادباخ من خلال فريق أقل من 19 عاما في 2008 قادما من ساربروكن، ليشارك بعد ذلك في 418 مباراة مع الفريق منذ عام 2010 وحتى الآن، كما أنه يحتل المركز الخامس في أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق، وسجل 56 هدفا وفاز بكأس ألمانيا مرتين.

وقال هيرمان في بيان لناديه : "عانيت هذا الموسم من مشاكل عديدة في الجاهزية، وبعد دراسة متأنية قررت أنني بحاجة للاعتزال".

وأضاف : "لن يكون ذلك سهلا بالنسبة لي أن أودع الفريق، لكنني سأغادر ولدي ابتسامة على وجهي، مع العلم بإنني لا زلت عند وعدي بأنه طالما كنت قادرا على العطاء سأفعل كل شيء".

وتابع هيرمان : "سأسترجع ذكريات مسيرة مليئة بالشغف والتفاني ولحظات لا تنسى، سواء على أرض الملعب أو على مقاعد البدلاء، لطالما كان شرفا لي أن ارتدي شعار هذا النادي وأضعه في قلبي".

من جانبه قال رولاند فيركوس، مدير شئون كرة القدم بالنادي:"كان باتريك في بوروسيا مونشنجلادباخ منذ 16 عاما وكانت لديه رحلة مدهشة هنا، من لاعب واعد من الأكاديمية إلى قائد ورمز للفريق الأول، مسيرته كانت رائعة ولا تصدق".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية أنه سيبقى في النادي في المستقبل وسيسخر شغفه وحبه للنادي كجزء من قسم الرعاة بالنادي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: