Close ad

محافظة الجيزة تشهد عاصفة ترابية مثيرة للرمال ومحملة بالأتربة

25-4-2024 | 17:12
محافظة الجيزة تشهد عاصفة ترابية مثيرة للرمال ومحملة بالأتربةعاصفة ترابية مثيرة للرمال والأتربة
الجيزة - أشرف فرج

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، حالة من الطقس السيئ، حيث ضربت المحافظة عاصفة ترابية مثيرة للرمال والأتربة صاحبها غيوم غدت سماء المحافظة وارتفاع في درجات الحرارة.

موضوعات مقترحة

رصدت «بوابة الأهرام»، حالة الطقس في شارع جامعة الدول العربية وبعض المناطق في المحافظة بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من حالة طقس اليوم.

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس وغدا الجمعة، موضحة أن اليوم يسود طقس شديد الحرارة نهاراً على كافة الأنحاء دافىء على السواحل الشمالية الغربية ، معتدل ليلاً على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية.

وأضافت الهيئة في منشور لها عبر صفحته الرسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع

وأكدت انه يوجد نشاط رياح : على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة, بالإضافة إلى وجود أتربة عالقة : على مناطق من جنوب الصعيد.

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة : على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون رعدية أحياناً على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة, بسبب وجود غطاء سحابى على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى و شمال الصعيد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: