Close ad

شتوتجارت واثق في التغلب على ليفركوزن بالبوندسليجا

25-4-2024 | 16:56
شتوتجارت واثق في التغلب على ليفركوزن بالبوندسليجافريق شتوتجارت
الألمانية

يثق فريق شتوتجارت على قدرته في إلحاق الهزيمة الأولى بباير ليفركوزن، المتوج حديثا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)،  خلال هذا الموسم، عندما يلتقيان بعد غد السبت، خاصة وأن الفوز سيمنح الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

ولم يخسر ليفركوزن في الـ45 مباراة التي خاضها الفريق هذا الموسم، وقال سيباستيان هونيس للصحفيين اليوم الخميس أن "هذا حافز كبير بالنسبة لنا".

ويأمل هونيس أن يكون فريقه "محظوظا للمرة الثالثة" بعد التعادل مع ليفركوزن 1/1 في مباراة الدور الاول بالبوندسليجا والخسارة 2 / 3 بهدف سجله جوناثان تاه في اللحظات الأخيرة بكأس ألمانيا.

وتغلب شتوتحجارت على ليفركوزن مرة واحدة فقط في آخر 25 مباراة التقيا بها، وأوضح هونيس أن ليفركوزن يرغب في تفادي الهزيمة لنهاية الموسم، بعدما توج بلقب الدوري للمرة الاولى في مسيرته هذا الشهر.

ولكنه، قال إن فريقه الذي يحتل المركز الثالث "مازال يهدف لتحقيق هدف كبير في البوندسليجا" وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا.

إنهاء الموسم في أحد المراكز الاربعة الأولى من شانه ان يضمن هذا، وإذا فاز شتوتجارت في ليفركوزن، وتغلب لايبزج، صاحب المركز الرابع، على بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الخامس، سيبتعد شتوتجارت بفارق تسع نقاط كاملة عن دورتموند مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وقال هونيس :"يجب أن يكون من الواضح لنا أننا مستعدون للذهاب إلى أقصى حد. يجب أن يكون هذا الامر واضحا للجميع".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة