Close ad

مدافع ليفربول السابق ينتقد مستوى الفرنسي إبراهيما كوناتي

25-4-2024 | 17:00
مدافع ليفربول السابق ينتقد مستوى الفرنسي إبراهيما كوناتيإبراهيما كوناتي نجم ليفربول
وكالات الأنباء

انتقد مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر، اثنين من لاعبي الفريق، الذي خسر ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون 0-2 مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وسجل كل من جاراد برانثويت ودومينيك كالفرت لوين، ليحقق إيفرتون فوزه الأول في ديربي الميرسيسايد منذ أكتوبر 2010.

ويحتل فريق المدرب يورجن كلوب المركز الثاني في جدول الترتيب في الوقت الحالي، بفارق ثلاث نقاط خلف آرسنال. ومع ذلك، فإن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث لديه مباراتين مؤجلتين ويتأخر بنقطة واحدة فقط.

ووجه كاراجر انتقاده للمدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، لدوره في الهدف الأول لإيفرتون، وقال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "كم مرة أعطى ليفربول ركلات حرة؟ أعني أن هذه لعبة إيفرتون".

وأضاف: "كان إيفرتون رائعًا في الكرات الثابتة، بدا أنهم يسجلون في كل واحدة.. عدد المرات التي ارتكب فيها ليفربول الأخطاء في نصف ملعبه.. وكوناتي، ماذا يفعل؟ إنه لا يعرف أين هو. هو فقط يمد ساقه".

وتم استبدال كوناتي بعد مرور ساعة مباشرة، لكن زميله أليكسيس ماك أليستر لعب طوال المباراة، وأصاب كاراجر بالإحباط بسبب أدائه في خط الوسط.

وتابع كاراجر: "انسوا هذه المباراة، عندما تأتي إلى جوديسون بارك كلاعب في ليفربول، لديك قاعدتان ستتبعهما دائمًا.. لا ترتكب أخطاء سخيفة وتثير غضب الجماهير، وحرك الكرة بسرعة ولا تمنح فرصة للتدخلات".

وختم: "ماك أليستر في خط الوسط، الذي كان رائعًا مع ليفربول هذا الموسم، لقد ارتكب الكثير من الأخطاء ويستغرق وقتًا طويلاً في التعامل مع الكرة، ويسمح للناس بالتصدي له".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: