Close ad

فينسيوس جونيور أفضل لاعب بشهر مارس في ريال مدريد

25-4-2024 | 16:38
فينسيوس جونيور أفضل لاعب بشهر مارس في ريال مدريد فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد
وكالات الأنباء

توج البرازيلي فينيسيوس جونيور؛ بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي، لما قدمه من أداء وأرقام على المستويين المحلي والأوروبي.

موضوعات مقترحة

شارك فينيسيوس جونيور في 4 مباريات مع ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي، مقسمين ما بين 3 مباريات بالدوري الإسباني ومباراة بدوري أبطال أوروبا.

أحرز فينيسيوس جونيور؛ 5 اهداف وصنع هدفًا من مجموع 3 مباريات لعبها في الليجا مع الملكي خلال شهر مارس، فيما سجل هدفًا داخل شباك لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

وعلق النجم البرازيلي فينيسيوس، بعد حصد الجائزة قائًلا: " أنا سعيد جداً بالمودة التي يمنحني إياها المشجعون، لقد حان الوقت للمباريات المهمة لهذا الموسم وإعطاء أفضل نسخة لي هو أفضل طريقة لشكره".

أضاف: " إنها لحظتنا حيث نريد أن نكون. لقد أمضينا أسبوعاً جيداً ومهماً للغاية وعلينا أن نستمر على هذا النحو لنأخذ ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا".

ويعد البرازيلي فينيسيوس جونيور أحد الأسباب الرئيسية في وصول ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وإعتلاء صدارة الليجا برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة، والإقتراب من حسم اللقب بشكل رسمي هذا الموسم بشرط الحصول على 7 نقاط من 6 جولات متبقية في المسابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: