Close ad

مدرب الوحدة: لا توجد لدينا ضغوط قبل مواجهة الإمارات

25-4-2024 | 16:43
مدرب الوحدة لا توجد لدينا ضغوط قبل مواجهة الإمارات الصربي جوران مدرب الوحدة الإماراتي
وكالات الأنباء

استبعد الصربي جوران مدرب الوحدة، وجود ضغوط تؤثر سلبا على فريقه قبل مواجهة الإمارات، مساء غد الجمعة، ضمن الجولة ال21 من دوري أدنوك للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وأكد جوران أن جميع المباريات تكون فيها الحظوظ متساوية، وجاء ذلك، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة، وقال: "نواجه فريقا متطورا ومنظما في خط الوسط، إلا أننا مستعدون تماما، وأتمنى أن تكون النتيجة لصالحنا".

 

وأضاف: "لا توجد ضغوطات علينا بعكس فريق الإمارات، الذي يرغب في الفوز للخروج من قاع الترتيب، ورغم الغيابات التي نعاني منها، إلا أننا سنلعب من أجل الفوز، والعودة إلى سكة الانتصارات".


بدوره، اعتبر لاعب الوحدة مانع عايض، أن المباراة أمام الإمارات ستكون صعبة، وأكد أن المباريات المتبقية، جميعها في غاية الأهمية، لتعزيز موقع الفريق في جدول الترتيب، إذ يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

وقال: "استعداداتنا سارت بصورة مثالية، واللاعبون لديهم الحافز الكافي للفوز، ونتمنى أن لا يعاندنا الحظ مثل المباراتين السابقتين، وفريقنا يقدم أداء مثاليا تحت قيادة جوران، في الدور الثاني للدوري".

واختتم قائلا: "التوفيق لم يكن حليفنا في بعض المباريات، ونعمل للعودة مجددا إلى سكة الانتصارات، وتركيزنا منصب داخل الميدان لإسعاد جماهيرنا".

يذكر أن الإمارات يبحث عن طوق النجاة للهروب من الهبوط، مع احتلال الفريق للمركز 13 قبل الأخير برصيد 10 نقاط.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: