Close ad

مدرب الجزيرة الإماراتي: سنقاتل أمام الوصل وعودة مبخوت ورمضان مكسب

25-4-2024 | 16:04
مدرب الجزيرة الإماراتي سنقاتل أمام الوصل وعودة مبخوت ورمضان مكسب فريق الجزيرة الإماراتي
وكالات الأنباء

أكد عيسى جريجوري دوفرينيس، مدرب الجزيرة الإماراتي، أن فريقه سيواجه مستضيفه الوصل، متصدر دوري أدنوك للمحترفين، بنية تقديم أفضل مستوى ممكن، والقتال لكسب النقاط الكاملة من المباراة المقامة مساء غد الجمعة، في استاد زعبيل، ضمن الجولة الـ21 للدوري.

موضوعات مقترحة

وقال جريجوري في المؤتمر الصحفي التقديمي: "استعداداتنا للقاء الوصل، سارت بشكل جيد رغم قصر الفترة الزمنية التي حصلنا عليها للتحضير لهذه المواجهة، مقارنة بالوصل الذي استفاد من تأجيل مباراته أمام العين في الجولة الماضية".

وأضاف: "هذا ليس عذرا، وأعتقد أننا بلغنا مرحلة متقدمة جدا من الجاهزية البدنية والذهنية لهذا اللقاء المهم، وأؤكد للجميع أننا سنذهب إلى هناك لنقدم أفضل ما لدينا ولنقاتل حتى النهاية للخروج من ملعب المنافس بالنقاط الكاملة، رغم صعوبة المهمة أمام صاحب المركز الأول في جدول الترتيب".

وسلط المدرب الضوء على الوضع البدني للاعبيه، وذكر: "لحسن الحظ لا توجد إصابات مؤثرة حاليا في التشكيلة، ونقوم حاليا بتقييم الوضع البدني للاعبي المنتخب الأولمبي الذين شاركوا في 3 مباريات دولية خلال فترة زمنية قصيرة، إضافة لبعض اللاعبين الذين يعانون من إصابات ومشاكل بدنية، ونثق في قدرتهم على التعافي منها سريعا ومساعدة الفريق أمام الوصل".

وأبدى جريجوري سعادته بعودة الثنائي علي مبخوت وعبد الله رمضان، للتدريبات والمباريات، وأوضح: "مبخوت لاعب بقيمة فنية وتاريخية هائلة للجزيرة ولمنتخب الإمارات، وعودته للمشاركة في التدريبات وخوض المباريات، منحت الجميع قدرا إضافيا من الإيجابية والثقة".

وأضاف: "أثق أن مبخوت سيظهر بمستواه المعهود وسيعود لإحراز الأهداف بكثافة عندما يستعيد لياقة المباريات التنافسية الكاملة، كما أن رمضان أيضا، لاعب مؤثر للنادي وللمنتخب، وأظهر إصرارا على العودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، لكننا سنكون صبورين ولن نتعجل وضعه في التشكيل الأساسي، لأننا لا نرغب في أن نفقده مجددا بسبب تفاقم أو تجدد الإصابة".

يذكر أن الجزيرة ودع المنافسة على ألقاب جميع المسابقات المحلية، ويحتل المركز الثامن في دوري المحترفين الإماراتي برصيد 23 نقطة، وبفارق 28 نقطة عن الوصل في الصدارة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة