Close ad

أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة سوسيداد وبيلينجهام وميندي

25-4-2024 | 14:40
 أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة سوسيداد وبيلينجهام ومينديكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
وكالات الأنباء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن مواجهة ريال سوسيداد المقرر إقامتها غدًا الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

موضوعات مقترحة

قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي: " مُتحمسين، الهدف واضح، هناك سبع نقاط متبقية للفوز بالدوري، يجب أن نفعل ذلك في أقرب وقت ممكن، ستكون المباراة معقدة كما هو الحال دائماً ضد سوسيداد، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونفوز".

وعن بقاء تشافي مع برشلونة حتي نهاية عقده في يونيو 2025، رد أنشيلوتي: " لقد قام بعمل جيد في برشلونة وهو يعرف النادي جيداً ويبدو لي أنه القرار الصحيح".

وحول غياب بيلينجهام ورودريجو عن مران الريال اليوم، علق أنشيلوتي: " كان بيلينجهام يعاني من مشكلة في المعدة وكان رودريجو يعاني من الأنفلونزا، لكن لا يزال بإمكانهم السفر".

وأعلن المدرب الإيطالي، غياب ميندي أمام سوسيداد قائًلا: " ميندي لن يسافر معنا غداً، إنه بخير لكنني أفضل أن يبقى في العمل من أجل دوري أبطال أوروبا".

وبخصوص الجدل حول هدف برشلونة الملغي في الكلاسيكو، قال أنشيلوتي: " هذا لا يزعجني، لدينا مشاعر جيدة الآن لأن كل ما يحدث حولنا لا يؤثر علينا على الإطلاق، لدينا الأمل في إنهاء الموسم بطريقة رائعة، كل شيء حولنا لا شيء".

أكمل أنشيلوتي: " الحسابات تقول بأن الليجا قريبه، علينا أن نقاتل. الديناميكيات جيدة جداً، من المهم أن نواصل المنافسة ونحصل على أكبر عدد، الفوز بأكبر قدر، الفوز هو الأفضل ولهذا السبب علينا أن نفوز غداً".
وفجر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، مفاجأة قوية بشأن جاهزية الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قائًلا: " كورتوا بخير وأعتقد أنه سيكون متاحاً الأسبوع المقبل، يمكنه اللعب ضد قادش".


وأخيرًا، أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على أحقية ثنائي الملكي فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام للتتويج بالكرة الذهبية 2024.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة