Close ad

بدأ بحوار وانتهى بحجر على الرأس.. كشف ملابسات العثور على جثة شخص وضبط الجاني في الشرقية

25-4-2024 | 14:22
بدأ بحوار وانتهى بحجر على الرأس كشف ملابسات العثور على جثة شخص وضبط الجاني في الشرقيةقتل - أرشيفية
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مجهول الهوية بالعاشر من رمضان.. وضبط مرتكب الواقعة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، بالعثور على جثة لشخص "مجهول الهوية" بدائرة القسم، كما عثر بجوارها على حجر أسمنتى به آثار دماء.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد هوية المجنى عليه، وتبين أنه (نجار- مقيم بدائرة القسم) وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه (نجار "له معلومات جنائية"- مقيم رفقة المجنى عليه بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، واعترافه بارتكابها على إثر وجود خلافات مالية بينهما، وحدثت مشادة كلامية بينهما حال سيرهما بمحل العثور على جثة المجنى عليه، تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بالرأس باستخدام الحجر الأسمنتى المشار إليه حتى فارق الحياة. 

واستولى على هاتفه المحمول وبطاقة الرقم القومى الخاصة به ولاذ بالهرب، وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة