Close ad

في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن: بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة

25-4-2024 | 14:16
في الذكرى الـ  لعيد تحرير سيناء قيادي بمستقبل وطن بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة المهندس تامر الحبال، القيادي بحزب مستقبل وطن
محمد الإشعابي

أكد المهندس تامر الحبال، القيادي بحزب مستقبل وطن، أنه في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء، لن ينسى الشعب المصري ما قدمته القوات المسلحة الباسلة من بطولات عظيمة وخالدة لأجل الاستقلال والعزة والكرامة، وقدم رجال القوات المسلحة أرواحهم من أجل تراب هذا الوطن. 

موضوعات مقترحة

وهنأ الحبال، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء.

وأضاف الحبال في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن ذكرى تحرير سيناء تأتي لنتعلم منها دروسا كثيرة في الانتماء وحب الوطن والحفاظ على الأرض، ومن أجل أن تعرف الأجيال الجديدة حجم التضحيات التي بذلت من أجل عودة الأرض. 

وطالب الحبال من صناع الدراما والسينما تقديم أعمال كثيرة عن بطولات القوات المسلحة وعن تحرير سيناء، لأن القوى الناعمة تلعب دورا كبيرا في التثقيف والتوعية وتعريف الأجيال الحالية بما تحقق من بطولات لرجال وهبوا أنفسهم لصالح وطنهم.

وأوضح الحبال أن تراب سيناء شاهد على تضحيات بذلت من أجل الأرض، وفي العصر الحالي تراب سيناء شاهد على ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من تطهير سيناء من الإرهاب والقضاء على الإرهاب والجماعات الظلامية، وشاهد على تعمير وتنمية سيناء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة