Close ad

محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة

25-4-2024 | 14:15
 محمد الرشيدي تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبةالنائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ
أحمد سعيد حسانين

هنأ النائب محمد الرشيدي، عضو مجلس الشيوخ والقيادي في حزب الشعب الجمهوري، الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء المجيدة.

موضوعات مقترحة


وقال النائب محمد الرشيدي في بيان له اليوم، إن جنود مصر البواسل والشعب المصري العظيم سطروا ملحمة وطنية ستظل هي مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة، حيث ضرب رجال مصر الأوفياء أروع الأمثلة في الوطنية والوفاء والتضحية من أجل تحرير أراضي سيناء الطاهرة من الاحتلال، وأعادوا سيناء الحبيبة إلى أحضان الوطن العظيم.


وأكد عضو مجلس الشيوخ أن تحرير سيناء كاملة بعد انتصارات أكتوبر المجيدة، ثم تطهيرها من براثن الإرهاب في العشر سنوات الأخيرة والعمل على تنميتها ونهضتها، بمثابة رسالة للعالم أجمع أن لمصر رجالا قادرين على حمايتها ورفع رايتها عالية، محافظين على عزتها وكرامتها حتى وإن كلفهم الأمر أرواحهم ودماءهم.

ولفت الرشيدي إلي أن من بين الرسائل التي يقدّمها الشعب المصري للعالم عبر الزمان بانتصاراته المختلفة هي أنه لا يقبل الهزيمة أو التفريط في حبه واحدة من أرضه، مشيدًا بالنهضة التنموية العملاقة التي شهدتها سيناء في عهد الرئيس السيسي.


وأشاد النائب محمد الرشيدي بحرص الدولة المصرية على استغلال كافة الموارد المتاحة في سيناء ووضعها في مصاف المناطق الجاذبة للاستثمار بما يعود بالنفع على مصر واقتصادها القومي، وتحقيق الأمن القومي الشامل والاستقرار الكامل للوطن رغم ما يُحاك من تحديات وأزمات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة