Close ad

الاتحاد النمساوي: رانجنيك لديه عرض من بايرن ميونخ

25-4-2024 | 12:18
الاتحاد النمساوي رانجنيك لديه عرض من بايرن ميونخ رالف رانجنيك
الألمانية

 قال بيتر شوتل، المدير الرياضي للاتحاد النمساوي لكرة القدم، إن رالف رانجنيك، المدير الفني للمنتخب النمساوي، يملك عرضا لتدريب فريق بايرن ميونخ الألماني.

موضوعات مقترحة

وأكد رانجنيك، الذي يمتد تعاقده في تدريب المنتخب النمساوي حتى 2026، أن مسئولو بايرن تواصلوا معه.

وذهب شوتل إلى أبعد من ذلك بقوله في شبكة "أو.آر.أف" أن رانجنيك أبلغه ورئيس الاتحاد النمساوي كلاوس ميتردورفر بوجود عرض أمس الأربعاء.

وقال شوتل :"إذا أبدى ناد كبير مثل بايرن ميونخ اهتمامه، فمن المفهوم أنه يفكر في مصلحته".

وظهر رانجنيك كأحد أبرز المرشحين لتدريب بايرن ميونخ خلفا لتوماس توخيل، وذلك بعدما أعلن تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، ويوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، استمرارهما في منصبيهما.

وقاد رانجنيك، الذي تولى تدريب شالكه ولايبزج، وكانت لديه تجربة مؤقتة مع مانشستر يونايتد، المنتخب النمساوي للتأهل لنهائيات بطولة أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا، حيث سيواجه منتخبات فرنسا وهولندا وبولندا في دور المجموعات.

وقال شوتل إن الاتحاد النمساوي يتوقع أن يستمر رانجنيك كمدير فني للمنتخب في نهائيات أمم أوروبا، وطالب في الوقت نفسه بقرار في الوقت المناسب بشأن مستقبله خلال "أسبوع أو أسبوعين".

وأضاف :"نقترب من انطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا، ولدينا أهداف كبيرة. بالطبع سيكون هناك موعد نهائي لدى بايرن ميونخ لانهم يريدون أيضا أن يتم إبلاغهم".

وأردف :"حافظنا على علاقة الثقة مع المدير الفني خلال العامين الماضيين. وسنواصل فعل هذا. بناء على القرار الذي سيتخذه، سنناقش معا كيفية المضي قدما".

وكان ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ للشؤون الرياضية، قال إن النادي يريد مدرب للمدى الطويل، وإن المدرب الجديد سيتم تقديمه في أقرب وقت ممكن".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: