Close ad

عبد الرحمن طه: نحترم الترجي.. ونسير في البطولة بخطوات ثابتة

25-4-2024 | 11:19
عبد الرحمن طه نحترم الترجي ونسير في البطولة بخطوات ثابتةعبدالرحمن طه
عبدالله عبدالمنعم

قال عبد الرحمن طه، حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز لمواجهة الترجي، في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين عصر اليوم الخميس في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية.

موضوعات مقترحة

وأشار عبد الرحمن إلى أن الفريق يحترم الترجي كثيرا، ويتعامل مع المباراة باهتمام شديد، مؤكدا أن المواجهات بين الفريقين دائما تتسم بالندية.

وأوضح طه أن هناك تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير والعودة بثنائية السوبر وكأس الكؤوس الأفريقية، مؤكدا أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في البطولة منذ انطلاقها.

وتقام مباراة الأهلي والترجي على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويسعى رجال يد الأهلي للفوز بالمباراة من أجل التأهل لنهائي البطولة.

وحجز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي رسميا مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا في الدور الرئيسي من البطولة، واختتم مبارياته بالفوز على أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة