Close ad

الإسكندرية تستقبل وفدا من شركات صرف صحي الأردن | صور

25-4-2024 | 11:43
الإسكندرية تستقبل وفدا من شركات صرف صحي الأردن | صورصرف الإسكندرية تستقبل وفد من شركات صرف صحي الأردن
الإسكندرية - محمد عبد الغني

استقبلت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية وفد من شركات صرف صحي الأردن بمصحابة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ للوقوف على أحدث أساليب الحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة من أعمال التجهيز والاستعداد للتفتيش على محطات الصرف الصحي.

موضوعات مقترحة

تفقد الوفد الأردني محطة معالجة توسعات خورشيد والتي تعمل بطاقة تصميمية 35 ألف م3/ يوم لمعايشة إجراءات الحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM، وإجراءات التفتيش لملفات محطة المعالجة من فريق تفتيش TSM من الشركة القابضة.

ويأتي حصول محطات الصرف الصحي علي شهادة الإدارة الفنية المستدامة عقب تفقد المفتشين المعتمدين وممثلي الشركة القابضة مياه الشرب والصرف الصحي والتأكد من استيفاء كافة المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة TSM والتي تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة واستدامة الخدمة بتحقيق صرف صحي آمن بالجودة المطلوبة.

من جانبه أشار محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي إلى دور الشركة القابضة والشركات التابعة لها في حماية البيئة من الملوثات ودعم الدولة الكبير في مجال المخلفات الصلبة وكافة العناصر المرتبطة بها من نقل المخلفات والمدافن الصحية وتوليد الطاقة، وإعادة الاستخدام الآمن لكافة نواتج عملية المعالجة.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة