Close ad

"اعتذرت عن مدرسة المشاغبين".. سميرة أحمد تكشف الكواليس والأسرار مع إيمان أبوطالب

25-4-2024 | 11:07
 اعتذرت عن مدرسة المشاغبين  سميرة أحمد تكشف الكواليس والأسرار مع إيمان أبوطالبسميرة أحمد
راندا رضا

تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفا في ثاني حلقات الموسم الجديد مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامج بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة، الجمعة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وفي الحلقة الثانية، تفتح الفنانة القدير صندوق الذكريات وتحكي لأول مرة تفاصيل جديدة عن أعمالها الفنية.
وتتحدث سميرة أحمد عن تفاصيل وكواليس أعمالها الفنية سواء في الدراما أو السينما، مؤكدة أن شخصياتها الحقيقية تشبه ما قدمته في مسلسل ماما في القسم، من حيث الجدية والصرامة.
وقالت سميرة في الحلقة التي تذاع الجمعة المقبلة، إن الفنان ياسر جلال يستحق النجومية التي وصل إليها، وأن الفنانة منى زكي موهوبة، قائلة: منى زكي من الفنانات اللي بحبها أوي أوي.
وكشف سميرة أحمد في الحلقة تفاصيل تقديمها للنجوم كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز وأحمد زاهر وجيهان فاضل وأحمد فهمي، وغيرهم من الفنانين.
كما حكت بالدموع، تفاصيل علاقتها مع أختها الراحلة الفنانة خيرية أحمد.
وردت الفنانة القديرة في الحلقة على أنباء وجود خلاف قديم مع الفنانة وفاء صادق واستبدالها بفنانة أخرى في أحد الأعمال، قائلة: أكتر حاجة تضايقني عدم احترام العمل.. الأستاذ إسماعيل غيرها.
كما تحدثت سميرة أحمد عن مشاركة الفنانة عبلة كامل، في بعض الأعمال الفنية، واعتزالها الفن حاليا، قائلة: يا خسارة يا عبلة إنك مش موجودة معانا.
وكشف سميرة أحمد لأول مرة، أنها كانت البطلة الرئيسية لمسرحية مدرسة المشاغبين، قبل أن تقدم اعتذارها وتؤدي الدور الفنانة سهير البابلي.
كما تحدثت الفنانة القديرة عن حياتها الخاصة وتفاصيل رحلة الكفاح مع زوجها المنتج صفوت غطاس.
وتمنت الفنانة القديرة العودة للعيش في منطقة الدرب الأحمر، وكشفت في الحلقة الأسباب وراء أمنيتها.
يذاع برنامج بالخط العريض، مع الإعلامية إيمان أبوطالب، الجمعة الثامنة مساء على شاشة تليفزيون الحياة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: