Close ad

«أشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين».. كلوب يعتذر لجماهير ليفربول

25-4-2024 | 09:55
;أشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين; كلوب يعتذر لجماهير ليفربول كلوب
الألمانية

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن اعتذاره لجماهير الفريق بعد خسارة مباراة ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون صفر / 2، والتي جعلت ليفربول في حاجة لـ"أزمة" تواجه أرسنال ومانشستر سيتي من أجل إنقاذ آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الذي أصبح من شبه المستحيل التتويج به.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن آخر زيارة للمدرب الألماني لجوديسون بارك انتهت بتلقيه أول هزيمة، بعدما سبق له الفوز في مباراتين وتعادل في خمس.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 74 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال، الذي لديه فارق أهداف كبير، وبفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، الذي لديه مباراتين ومؤجلتين.

وقال كلوب :"يمكنني فقط الاعتذار للجماهير على ما حدث اليوم. نتيجة محزنة للغاية. لعبنا المباراة التي أرادها إيفرتون وسجلوا هدفين من كرات ثابتة. كان يجب علينا أن نقوم بعمل أفضل ولكننا لم نفعل".

وأضاف :"لا توجد أفكار إيجابية على الإطلاق. اشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين. لم نكن جيدين بما يكفي".

وأردف :"لم يكن الأداء الأكثر إلهاما على الإطلاق، اشعر بالأسف حقا للجمهور. لم نخسر هناك من قبل (كان هذا هو أول انتصار لإيفرتون في الديربي منذ حوالي 14 عاما)، والشعور مختلف حقا. اعتذر على هذا".

وتابع: "لا يمكنني أن اقول إننا مازلنا ننافس على اللقب بشكل كامل، نحتاج أن تحدث أزمة لمانشستر سيتي وأرسنال، ونحتاج للفوز بالمباريات، لأنهم إذا بدأوا بخسارة كل مبارياتهم ونحن فعلنا ما فعلناه لن يتغير أي شيء".

وأكد: "نحن أيضا لم نحسم مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا، لذلك، علينا فقط أن نلعب بشكل أفضل."

وقال: " ليست مشكلة سلوك أو ما يريده اللاعبون. لا أحد يفعل هذا عن عمد... وظيفتي هي أن أضعهم في مواقف تمكنهم من الشعور بالثقة لفعل هذا. هذا الجزء أنا مسئول عنه وأنا مسئول عما حدث اليوم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: