Close ad

رئيس المنصورة: نأمل في الصعود للممتاز من دورة الترقي

25-4-2024 | 03:03
رئيس المنصورة نأمل في الصعود للممتاز من دورة الترقينادي المنصورة
محمد الجوهري

أبدى محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة، سعادته بصعود فريق الكرة إلى دوري المحترفين، موجهًا الشكر لمركز شباب القزازين ومالية كفر الزيات وصيد المحلة وبايونيرز، وجميع الفرق لعبت بشكل قوي، مبديًا احترامه لهم بسبب الـ"fair play" في كل المباريات.

موضوعات مقترحة

وقال بسيوني عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "صعود المنصورة جاء متأخرًا، وجمهور الفريق كان حريصا على دعم ومساندة الفريق، والذي يحضر بنسبة معينة، ولو تم السماح بالحضور بنسبة أكثر، سنرى مشهدا مختلفا تمامًا، والأعداد التي تحضر حاليا بتنسيق مع مديريات الأمن فقط".

وأضاف: "أشكر الجهاز الفني واللاعبين، وصعدنا بروح الفريق واسم النادي، وأتمنى تقديم نتائج طيبة في المرحلة المقبلة، وكنت عضوًا في مجلس الإدارة تحت السن والمنصورة يلعب في بطولة إفريقيا، وكان هناك أندية البلاستيك والترسانة والمحلة كلهم يلعبون في الدرجات الأدنى حاليا".

وواصل: "نادي المنصورة كان هدفًا للناشئين في سنوات سابقة، وأصبحت الأندية الاستثمارية مسيطرة على اللاعبين الصغار، وبالتالي لم نصبح نستفيد بأبرز اللاعبين الذين يفضلوا اللعب في الأندية الخاصة".

وزاد: "دورة الترقي أصبحت أمل للصعود للممتاز، ولو لم نوفق في الصعود سيكون البقاء في دوري المحترفين شيء صعب ويحتاج لجهد كبير، وأكبر من إمكانات نادي المنصورة".

وأكمل: "صعود المنصورة لدوري المحترفين شيء جيد، وأتمنى أن يحظى نادي المنصورة بدعم كبير، وملعب المنصورة نشتكى منه منذ فترة طويلة ونلعب عليه منذ موسمين بهذا الشكل".

وأضاف: "لابد أن يكون هناك شروط وميزانيات لدعم الأندية الشعبية، ولابد من فرض شروط على أي نادٍ خاص برعاية أي ناد شعبي قبل أن يتم اعتماده عضوا في الجمعية العمومية".

وأشار إلى نادي إنبي لديه اتفاق مع بايونيرز، وسيراميكا مع ديروط، ورفضوا العمل مع الأندية الجماهيرية، ولابد أن يكون هناك رعايات للأندية الشعبية والاهتمام بها وفقا لشروط معينة يتم وضعها من جانب اتحاد الكرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: