Close ad

مانشستر يونايتد يعود للانتصارات برباعية في شيفيلد

24-4-2024 | 23:48
مانشستر يونايتد يعود للانتصارات برباعية في شيفيلدمانشستر يونايتد
الألمانية

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربعة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 4 / 2 على ضيفه شيفيلد يونايتد، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ29 للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي أقيمت اليوم، عن فوز بورنموث على مضيفه وولفرهامبتون 1 / صفر، وكريستال بالاس على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2 / صفر.

وعلى ملعب (أولد ترافورد)، بادر جايدن بوجل بالتسجيل لمصلحة شيفيلد في الدقيقة 35، لكن هاري ماجواير سرعان ما تعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 42.

وأعاد بنجامين بريريتون التقدم لشيفيلد من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 50، غير أن البرتغالي برونو فيرنانديش منح التعادل ليونايتد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

وعاد فيرنانديش لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 81، فيما تكفل راسموس هويلوند بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، المنتشي بتأهله للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم مؤخرا، إلى 53 نقطة في المركز السادس.

ويعود آخر فوز ليونايتد قبل لقاء اليوم إلى التاسع من مارس الماضي، حينما تغلب 2 / صفر على ضيفه إيفرتون في المرحلة الـ28 للمسابقة.

في المقابل، توقف رصيد شيفيلد عند 16 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويصبح على مشارف الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، في ظل ابتعاده بفارق 10 نقاط خلف مراكز الأمان، قبل خوضه مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة هذا الموسم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: