Close ad

ضبط 1450 عبوة مشروب سكري و6 شكائر دقيق بلدي مدعم بالفيوم

24-4-2024 | 22:03
ضبط  عبوة مشروب سكري و شكائر دقيق بلدي مدعم بالفيوم ضبط 1450 عبوة مشروب سكري و6 شكائر دقيق بلدي مدعم بالفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

تمكنت إدارة التموين بمركز يوسف الصديق بالفيوم، من ضبط 6 شكائر دقيق بلدي مدعم خاص بمنظومة الخبز البلدي المدعم، معبأة داخل شكائر أخرى، تستخدم داخل مخبز سياحي في إنتاج الخبز السياحي، في حملة تموينية، تحفظت على المضبوطات، واتخذت الإجراء القانوني ضد صاحب المخبز.

موضوعات مقترحة

كما تمكنت الحملة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، من تحرير محضر جنحة، بضبط منتجات مشروب سكري بطعم الفاكهة، ومقرمشات سناكس منتقصة البيانات، التي تخص جهة الإنتاج أو الصلاحية، ودون الفواتير الدالة على مصدر حيازتها.

وتحفظت الحملة، على 550 عبوة مشروب سكري بطعم الفراولة، و٩٠٠ عبوة مشروب سكري بطعم الفاكهة، و240 عبوة مقرمشات سناكس، و١٣ محضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار، وأوزان الخبز السياحي المميز ، و4 محاضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار، وأوزان الخبز الفينو، و4 محاضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار المأكولات الشعبية، و٣ محاضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية، ومحضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار إطارات، ولوازم السيارات، ومحضر جنحة عدم الإعلان عن أسعار الأدوات المنزلية.   

وشدد المهندس السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كل المخابز، والأسواق، ومحلات الجزارة، ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض، ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة