Close ad

مدير إدارة المدرعات: مصر من الدول الرائدة في تربية الخيول العربية الأصيلة

24-4-2024 | 19:54
مدير إدارة المدرعات مصر من الدول الرائدة في تربية الخيول العربية الأصيلة مدير إدارة المدرعات: مصر تعتبر من الدول الرائدة في تربية الخيول العربية الأصيلة
وسام عبد العليم

قال اللواء إيهاب لطفي مدير إدارة المدرعات بالقوات المسلحة، إن البطولة العربية للفروسية تجمع بين البطولة والمهارة وتتجسد فيها القيم العسكرية بروح التنافس والتفوق في ساحة المنافسة.  

موضوعات مقترحة

وأضاف خلال فعاليات انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه لمن دواعي السرور افتتاح البطولة يتواكب مع ذكرى احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء. 

ووجه  اللواء إيهاب لطفي، الشكر والتقدير للرئيس السيسي لاهتمامه الكبير بالرياضة والبطولة بشكل خاص، وقال إن حضوركم يجسد الاهتمام الدائم بكافة الأنشطة الرياضية بصفة عامة والفروسية بشكل خاص. 

ولفت اللواء إيهاب لطفي، بالقول: أصبحت رياضة الفروسية جزءًا من تراثنا العسكري والثقافي، مضيفًا: الجواد العربي نقاؤه فريد وشاهد على عمق التراث والحضارة ومصر تعتبر من الدول الرائدة في تربية الخيول العربية الأصيلة. 

وقال إن التعاون بين القوات المسلحة ووزارة الشباب وكافة الجهات المعنية سجلت عنوانا هدفه الاهتمام بالتراث وسيتم تنفيذ بطولة دولية للناشئن وبطولة الجمهورية بجانب العسكرية للفروسية. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة